انتخاب جمعية لمعالمة البناء الطيني بتريم

> تريم «الأيام» علوي بن سميط:

> انعقد بمدينة تريم أمس اجتماع بحضور 200 من معالمة البناء بالمديرية، وبحضور عدد من الهيئات والمؤسسات الأهلية لانتخاب جمعية لمعالمة البناء الطيني.

وقد حضر كل من محمد خميس التميمي مندوب الشؤون الاجتماعية، وعلي خميس صبيح ممثلا عن السلطة المحلية بالمديرية، وسالم رجب بارفيد مدير الشؤون الاجتماعية بالمديرية، وم.علي عبيد البحبوح مدير أشغال تريم، وم.فؤاد عبدالله عباد من طاقم مكتب المشروع الألماني بشبام، والمعلم سالم عوض مسولق رئيس جميعة حماية العمارة الطينية بمدينة شبام التاريخية، وكذلك جمعيات من عدد من المناطق كضيوف لبوا دعوة معالمة تريم لتشكيل هذه الجمعية التي تعد الثانية على مستوى الوادي والصحراء.

وكانت أول جمعية قد تم انتخابها بشبام قبل سنوات، واستطاعت أن تحصل على جائزة الآغاخان العام الماضي بشراكة مع عدة جهات والمعروفة بـ (جمعية حماية العمارة الطينية بمدينة شبام).

وقد جرت انتخابات معالمة تريم بهدف حماية البناء الطيني بالمدينة، وحقوق المعالمة والطابع التراثي، وجاءت النتيجة كالآتي:

عاشور سالم باشامخة رئيسا لجمعية معالمة البناء بمديرية شبام، كرامة فرج بامؤمن أمينا عاما، علي عوض باعديل مسئولا ماليا، أحمد مطران باعواضان عضوا، عوض رمضان بامؤمن عضوا، علي كرامة عبدالحق عضوا، برك حيمد طائع بكر عضوا، عارف سعيد عفيف عضوا، علي رجب عطيفة عضوا، صالح سالم بامقيشم عضوا، سعيد سالم مؤمن عضوا.

وهيئة الرقابة والتفتيش من عبدالله عاشور باغوث رئيسا، وعضوية عبداللاه محفوظ مسيعد ، صالح سالم بريك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى