عريس النهائي أبوتريكه لـ «الأيام الرياضي» :أهدي اللقب إلى كل الجماهير العربية ونشكر الله على التوفيق

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
وسط الزحمة والأفراح وبعد كفاح كبير للوصول إليه ، عبر عريس البطولة محمد أبوتريكه في إفادته للزميل أحمد الشبارة المتواجد في ملعب المباراة النهائية لكأس أفريقيا عن شكره لله على التوفيق وإحراز اللقب الذي يعتبر فخرا لمصر والعرب عموما، مبديا سعادته بتسجيله هدف الفوز الثمين والذي لم يشعر بإحساسه من قبل سوى عندما أحزر هدف الفوز للاهلي على الصفاقسي التونسي في نهائي أفريقيا وبذلك يعتبره من أفضل الاهداف في مشواره الرياضي.

وعن رأيه في الإنذار الذي تحصل عليه بسبب عبارة (تضامنا مع غزة) قال:«كما قلت من سابق أن هذا الانذار يعتبر وساما على صدري وكفانا صمتا وهذا أقل واجب نقدمه ونتضامن به مع إخواننا في فلسطين».

وفي رسالة إلى جمهوره اليمني العريق قال:«أحيي الشعب اليمني الحبيب الذي تربطني به علاقات أخوية وعبركم أنقل له تحياتي كوني عرفت من بعض اليمنيين الذين قابلتهم أنه عاشق للكرة وإن شاء الله ألتقيه قريبا إذا ما سمحت الظروف وكل سنــــة وأنتــــم طيبون.

رياضيو اليمن يهنئون أبطال أفريقيا

عبر الأخ يحيى محمد عبدالله صالح، رئيس مجلس التنسيق الاعلى لأندية العاصمة صنعاء وعموم الأندية الرياضية في الجمهورية اليمنية عن أحر التهاني للمنتخب القومي المصري الشقيق لاعبين وجهاز فني بمناسبة إحرازهم كأس الأمم الافريقية للمرة السادسة الذي ميز مصر وكرة القدم المصرية والعربية بإنجاز تاريخي غير مسبوق فهو بطل أفريقيا دون منازع ورائد كرة القدم في الوطن العربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى