انطلاق البطولة الشطرنجية لأندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> انطلقت مساء أمس الأول بنادي حضرموت بالمكلا منافسات البطولة الشطرنجية الفرقية لأندية ساحل حضرموت، والتي ينظمها فرع الاتحاد اليمني للشطرنج بالساحل، ويشارك فيها أربعة عشر فريقا، جرى تقسيمها إلى مجموعتين جغرافيتين، ضمت الأولى ثمانية أندية من أندية مدينة المكلا وضواحيها ومديرية بروم وهي أندية: المكلا، الوحدة، التضامن، الشعب، شباب روكب، نصر بروم، وفريق مركز الشطرنج، وتقام منافساتها بنادي حضرموت للشطرنج .. فيما ضمت المجموعة الثانية أندية: أهلي الغيل، سمعون، وحدة شحير، وحدة الحامي، شباب القارة، والشبيبة من الديس الشرقية، وتجرى منافساتها في ناديي سمعون ووحدة شحير.

وأسفرت الجولة الأولى عن النتائج الآتية: فوز المكلا بنقاط الجولة الأربع على حساب الشعب، الذي دفع بناشئين لتمثيله في البطولة، وبنتيجة مماثلة فاز نصر بروم على حساب شباب روكب، فيما اقتسم الوحدة والهلال نقاط الجولة بالتساوي، كذلك تعادل التضامن مع فريق مركز الشطرنج.

أدار الجولة الحكام: الوطني حسين العكبري، وصالح الباشا، وأشرف عليها الحكم الدولي عوض بن جميل، وراقبها من الاتحاد العام الحكم الدولي عبدالله سالم بامعلم.. شهد الجولة عدد من قيادات الأندية وفروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى