أمين عام وحدة عدن لـ «الأيام الرياضي»:هناك من يسعى لزعزعة استقرار نادينا ولن نحقق لهم ذلك

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الأخ شكيب عليوه، الأمين العام لنادي الوحدة العدني«أن هناك محاولات للنيل من الاستقرار والجهود المبذولة من قبل مجلس الإدارة لتدعيم ذلك والوصول إلى حالة الثبات، التي تخدم مسار الألعاب والشباب وأنشطتهم، وذلك من خلال الحديث عن أمور الوحدة دون مصداقية، وبغلاف الحب والولاء.

ويؤسفني أن يكون ذلك في وقت يحتاج فيه الوحدة الكيان والصرح للالتفاف والتضحية، بعيدا عن الأسماء، ليعود الوحدة شامخا، قادرا على تسجيل الحضور، وكما نتمناه نحن كجهة ندير أموره وكل الوحداوية المخلصين».

وقال :«إن ذلك لن يكون إلا بتوفير الأجواء الخالية من المهاترات والتداعيات، والتي يسعى البعض لإثارتها لأغراض معروفة ومدركة من قبلنا، ولكنها لن تثني جهودنا في العمل في الهيئة الإدارية برئاسة الأخ عيدروس العيسي، لنحقق للنادي الكثير في المنافسات الرياضية، كما هو الحال في لعبتي كرة القدم والسلة، التي تسيران في خطى جيدة».

وأضاف :«نحن نؤكد لجمهور الوحدة وكل من ينتمي إليه أن الأوضاع رويدا رويدا ستصل إلى حالة الاستقرار في التعامل مع كل ما يدور، أكان في الجانب المالي، والذي من خلاله استطعنا توفير حوافز الفوز في كل مباراة لفريقي السلة والقدم لرفع المعنويات ومواصلة النتائج الجيدة.

ومن جانب آخر أحب أن أوضح أن هناك مشكلة أساسية تواجهنا فيما يخص مبنى النادي، الذي أخضع لاتفاقية ترميم مدتها تسعة شهور، مرت كاملة، ولم يتم تسليمنا المبنى حتى اليوم، لنمارس عملنا داخل المبنى، وقد وجد البعض ممن يهوون الاصطياد في الماء العكر فرصة في ذلك لبعض الادعاءات بعدم تواجد الإدارة، وحضورها..وفي هذا الأمر نحن نطالب الجهات ذات الصلة بالاتفاقية، وهي المقاول ومكتب الأشغال العامة ومكتب الشباب والرياضة وقيادة المحافظة بفك الاشتباك وحل المشكلة التي لها علاقة بالمبالغ المالية لنستلم النادي بأقرب وقت..كما أحب أن أشير أن موضوع الكهرباء الذي وجد فيه البعض متنفسا لإفراز سمومه، كان لأسباب تتعلق بكابل التقوية والترميمات، وليست لها علاقة بالفواتير، ومع ذلك الموضوع تم إيجاد الحلول له».

وأضاف أيضا :«إن إدارة النادي قد قطعت شوطا كبيرا فيما يخص الموقع المتواجد فيه الدفاع المدني، حيث أكدت لنا قيادة الأمن ومجلس الدفاع بتسليم المبنى في وقت قريب في الاجتماع الذي حضرناه بتاريخ 2008/2/5 للمجلس المحلي الأعلى للدفاع المدني برئاسة محافظ عدن ومدير أمن عدن».

واختتم بالقول :«أمورنا في تحسن، وهناك رعاية للنادي من قبل كاك بنكCACBANK) (ومجموعة العيسي التجارية، وهناك جهود طيبة للأخ حسين المحفدي، مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية بعدن بتوفير حافلة للنادي، وهو موقف في صميم تقدير الوحداوية، كما أننا لم نتقبل أي استقالة في إطار حرصنا على إيجاد حالة استقرار إداري. متمنيا من الجماهير الوفية والمخلصة إدراك ما تحتاجه المرحلة لتكون عونا لنا ولأبنائها في رفع راية الوحدة عاليا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى