تحذير من اللجنة التحضيرية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> حذر د. جعفر الشلالي، رئيس اللجنة التحضيرية للاجتماع الانتخابي المكلفة من الجمعية العمومية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية بعدن في اجتماعها يوم 2008/1/31 للاجتماع الانتخابي القادم، الهيئة الإدارية المعينة للجمعية مما يلي:

«-1 قيامها بدعوات لأي اجتماع للجمعية العمومية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية بعدن، باعتبار أن الهيئة الإدارية هو تشكيل يتم انتخابه من قبل الجمعية العمومية مباشرة، وفقاً لأحكام القانون رقم 1 لعام 2001 في مادته 25، وكذا المادة 30 منه التي نصها (يكون للجمعية هيئة إدارية تنتخب من قبل الجمعية العمومية.. )، وليس هيئة إدارية معينة.

-2 تصرفها في أصول وأموال الجمعية بوجه عام والمودعة منها بالبنوك بوجه خاص، كونها غير منتخبة، وبالتالي غير شرعية، ونحملها مسؤولية ارتكاب أي مساس بتلك الأموال والأصول أو أي خروقات غير قانونية قد تعرضها للتقاضي أمام المحاكم.

ولذلك فإن عرقةل اجتماع الجمعية العمومية يوم 2008/1/31 بقطع الكهرباء عن القاعة حينها، وتعطيل عمل التكييف والمايكرفونات والإضاءة كان فعلاً يهدف إلى إفشال اجتماع الجمعية العمومية وعدم انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة كما كان مقرراً، وإن أي تعيين لهيئة إدارية من قبل السلطة أو جهة خارجة عن الجمعية العمومية لجمعية المتقاعدين يعتبر باطلاً ولا أثر لقرارات تلك الهيئة.

وعليه فإن اللجنة التحضيرية المكلفة من الجمعية العمومية تدعو كافة المتقاعدين المدنيين بعدن، والذين يحملون بطاقة معاش المتقاعدين المشاركة في الاجتماع الانتخابي للهيئة الإدارية الذي سيعقد في الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس القادم 2008/2/14 بقاعة قصر الأفراح الواقعة قرب مصنع الغزل والنسيج بالمنصورة محافظة عدن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى