مدير عام مديرية بني سعد ومجموعة مسلحة يقتحمون مبنى الوحدة الصحية

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

> أفادت مصادر محلية بمديرية بني سعد محافظة المحويت بأن مجموعة مسلحة من الجنود بقيادة مدير عام المديرية ومدير فرع مكتب الصحة، قاموا يوم أمس الأول الإثنين باقتحام مبنى الوحدة الصحية الخيرية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية، بعد أن قاموا بكسر الأقفال والاستيلاء على المبنى وجميع محتوياته من أجهزة ومعدات طبية وأثاث تقدر بملايين الريالات.

وكشفت المصادر بن الوحدة الصحية الخيرية هي الوحيدة في المنطقة، ويستفيد منها مئات المرضى من المواطنين في عزلة الجعافرة الغربي التي يقدر عدد سكانها بأكثر من 14ألف نسمة في تلك المناطق النائية والمحرومة من أبسط مقومات الحياة ومنها الخدمات الصحية. وأكدت المصادر أن حادث الاعتداء هذه «هي إرضاء لأحد أبناء المنطقة المتنفذين في المديرية، الذي يريد استغلال الوحدة الصحية لمصالحه الشخصية وحرمان الآخرين من الاستفادة من خدماتها».

من جهتها استنكرت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة المحويت هذا الاعتداء، وحملوا المعتدين المسؤولية الكاملة، كما رفعت الجمعية مذكرة احتجاج وشكوى إلى رئيس نيابة محافظة المحويت، الذي بدوره وجه وكيل نيابة بني سعد «بطلب مدير عام المديرية ومدير فرع الصحة والتحقيق معهما، واتخاذ ما يلزم وبانتظار ما يستجد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى