حريق يلتهم عشرة محلات في سوق الخضار بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
اندلع في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول حريق هائل في أحد أسواق الخضار والفواكه الواقعة بمحاذاة مسجد النور بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن.

وأتت النيران على مفارش باعة الخضار والفواكه، إضافة إلى محلات بيع أدوات كهربائية وملابس ومنتجات جلدية تتواجد داخل نفس السوق.

وقد هرع رجال الدفاع المدني وعربات الإطفاء وكذا رجال أمن شرطة الشيخ عثمان وأفراد قسم الأمن والسلامة التابع لشركة النفط اليمنية فرع عدن إلى السوق المحترق، وقاموا بجهود مضنية لإخماد الحريق الذي انتشر في جميع أرجاء السوق حتى تمكنوا من إطفائه.

وأسفر الحريق عن خسائر مادية جسيمة لحقت بأصحاب المحلات التجارية الموجودة في السوق بعد أن أتت النيران على المحال والبضائع التي بداخلها.

كما أصيب الجندي بسام علي قاسم، أحد أفراد الدفاع المدني بالشيخ عثمان، بإصابات بسيطة في القدم اثناء أدائه لواجبه، وتم إسعافه إلى مستشفى 22 مايو بالمنصورة.

وعلمت «الأيام» أن اندلاع الحريق ناتج عن تماس كهربائي في أحد المحلات.

يذكر أن قيادة المديرية ممثلة بالأخ أحمد حسن الشيري، مدير عام الشيخ عثمان، والعقيد محمد علي سمنتر، مدير المنطقة السادسة، والعقيد سليمان القيسي، مدير قسم شرطة الشيخ عثمان، والعقيد محمد عبده حيدر، مدير عام الدفاع المدني بالمحافظة، كانوا موجودين في الموقع، وقاموا بمتابعة جهود الإطفاء أولاً بأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى