استمرار توافد الفعاليات السياسية والثقافية والإعلامية إلى مبنى «الأيام» بصنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص:

> توافد إلى مبنى «الأيام» يوم أمس عدد كبير من الشخصيات السياسية والنيابية والاجتماعية والثقافية والإعلامية للتعبير عن إدانتها واستنكارها للاعتداء السافر الذي تعرض له مبنى «الأيام» ومنزل الناشرين هشام وتمام باشراحيل بصنعاء معلنين تضامنهم إزاء هذه الحادثة الآثمة التي قضت مضاجعهم.

وقد كان من بين الحضور الأخوة السيد عبدالرحمن الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن ومحسن محمد بن فريد، الأمين العام لحزب رابطة أبناء اليمن ود. يحيى الشعيبي، أمين العاصمة واللواء حسين علي هيثم، وكيل وزارة الداخلية ومحمد عبدالرحمن الرباعي وأبوبكر باذيب، عضو المكتب السياسي للاشتراكي ومحمد الصبري، الناطق الرسمي لأحزاب المشترك ومحمد المقالح وعبدالعزيز الزرافة وعبدالباري طاهر، النقيب السابق لنقابة الصحفيين وقادري أحمد حيدر ونادر عبدالعزيز السقاف والشيخ علي البكري وسعيد أحمد حيدر، رئيس الجمعية اليمنية الأمريكية، كما حضر النواب سلطان العتواني، م. محسن باصرة ود. عبدالباري دغيش ود.عيدروس نصر النقيب وعبدالجبار عوض ومحمد صالح علي وصالح علي فريد.

وقد كان في استقبالهم الزميل هشام باشراحيل، رئيس التحرير الذي رحب بحضورهم وجموع المواطنين الذين توافدوا للتعبير عن تضامنهم إزاء الاعتداء السافر الذي تعرض له أمس الأول الثلاثاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى