ندوة الترويج الاستثمارية في البحرين بامشموس رئيسا لجانب القطاع الخاص في الوفد

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» مساء أمس إفادة ضافية من الغرفة التجارية الصناعية عدن عن الندوة الترويجية حول فرص ومزايا الاستثمار في اليمن التي ستعقد في المنامة عاصمة مملكة البحرين الشقيقة، خلال الفترة من 19 - 20 فبراير الحالي.

وسيضم الوفد اليمني عددا كبيرا من الرسميين، ومن رجال القطاع الخاص الذين سيرأسهم الشيخ محمد عمر بامشموس، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية لشؤون التجارة، رئيس غرفة عدن، الذي سيقدم ورقة عمل حافلة بالبيانات والأرقام حول الجانب البيني اليمني الخليجي، حيث ستلامس الورقة التبادل التجاري البيني اليمني الخليجي، والاستثمار البيني اليمني الخليجي، والمزايا والفرص الاستثمارية، كما ستلامس الورقة على نحو مباشر التحديات التي ستواجه التوجه الذي تنشده الدولة والقطاع الخاص على حد سواء.

الجدير بالذكر أن الشيخ محمد عمر بامشموس، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف اليمنية، رئيس غرفة عدن، سبق أن ترأس وفدا تجاريا وصناعيا ومصرفيا يمنيا إلى مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 3 - 5 سبتمبر 2004، وصرح حينها الشيخ بامشموس عند عودته إلى أرض الوطن لوسائل الإعلام: «لقد خرجنا بانطباع لم نكن نتوقعه منذ لحظة وصولنا إلى مطار المنامة». واختتمت غرفة عدن أفادتها بـ «أنها ستعيد نشر ورقة الشيخ بامشموس في «الأيام» بالتزامن مع إلقائها في المنامة يوم 19 فبراير الحالي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى