مدير محو الأمية بعدن يناقش أوجه التعاون مع وفد السفارة الهولندية الزائر

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش أمس الاخ سعيد أحمد نعمان مدير عام الادارة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار محافظة عدن مع السيدة مايكا ماريا فان فليت سكرتير أول برامج التعليم بالسفارة الهولندية، و د. افتكار الشامي منسقة البرامج التعليمية بالسفارة أوجه التعاون بين السفارة والادارة العامة لمحو الأمية.وجاء ذلك تنفيذاً للشراكة بين السفارة وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار لتطوير أوجه التعاون والدعم المقدم من السفارة.

وقدم الاخ المدير العام لمحو الإمية بعدن للسيدة مايكا ماريا فان شرحاً وافياً حول الأنشطة التعليمية والتدريبية المقدمة بالمحافظة والمراكز التابعة لها، (عددها 55 مركزا تعليميا وتدريبيا)، وبرامج التوسع لفتح العديد من المراكز وكذا دور الإدارة وكل العاملين في مجال محو الأمية في تنفيذ كافة الإنشطة التعليمية والتدريبة وعلاقتها مع المؤسسات العامة والمنظمات والجمعيات الأهلية بالمحافظة. وقد قامت السيدة مايكا ود. افتكار الشامي بزيارة عدد من المراكز منها مركز أروى لمحو الأمية في مديرية صيرة ومركز التدريب النسوي في مديرية المنصورة واطلعتا على مختلف المهارات المقدمة للمتدربات.

وأبدت الزائرتان إعجابهما الشديد وارتياحهما لما شاهدوه من أنشطة ومصنوعات يدوية مختلفة غاية في الإتقان والجودة.

ومن ثم واصلا زيارتهما لبقية المراكز الأخرى.

حضر اللقاء كل من أ. أفراح علي سعيد مدير إدارة المرأة والأخ فؤاد على غانم مدير إدارة التوجيه والتقويم بالإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى