جمعية (الإشفاق الاجتماعية التنموية الخيرية) تعقد اجتماعها التأسيسي

> عدن «الأيام» منير مصطفى:

>
انعقد صباح يوم أمس الأول الاجتماع التأسيسي الأول لجمعية (الإشفاق الاجتماعية التنموية الخيرية) وتم بالإجماع انتخاب النائب سهيل محمد عبدالرزاق رئيسا للجمعية، و انتخاب هيئة إدارية على النحو الآتي:ياسر محمد المغلس - أمينا عاما، سعيد عوض باجبير - مسؤولا للمال، خالد محمد عبدالله - مسؤولا للعلاقات العامة، عبدالصمد علي دبوان - مسؤولا للاستثمار، نائف صالح البكري - مسؤولا للشؤون الاجتماعية، نور الدين ميرزا - مسؤولا للتدريب، نزار صالح دوعن - مسؤولا للخدمات العامة، د. وفاء مصطفى زيدان -مسؤول الأنشطة النسوية، د. سوسن محمد عبدالرزاق - عضوا، وعمر حسن العمودي - عضوا.

وتم انتخاب كل من الأخوين أنيس محروس ومشتاق عبدالرزاق عضوين احتياطيين.

كما أسفر الاجتماع التأسيسي الأول عن انتخاب لجنة الرقابة والتفتيش برئاسة الأخ سالم محمد المغلس، ود. إيهاب عبدالقادر نائبا للرئيس، والأخ سالم محسن الكثيري مقررا.

من جهته ألقى النائب سهيل محمد عبدالرزاق، رئيس (جمعية الإشفاق الخيرية التنموية الاجتماعية) كلمة عقب اختتام أعمال الاجتماع قال فيها: «أرحب بالإخوة الحضور الكرام في يوم تأسيس (جمعية الإشفاق الخيرية التنموية الاجتماعية) التي تحمل اسم إنسان عزيز غال يعيش في وجداننا وأفئدتنا، وترك لنا أعمالا جليلة وطيبة وبذل جهودا كبيرة لتأسيس هذه الجمعية، التي تهدف بدرجة رئيسة إلى العمل الخيري الذي يعتبر فريضة واجبة في أعناقنا لخدمة الناس».

وشدد الأخ النائب، رئيس الجمعية على «أهمية التكاتف والمؤازرة وبذل الجهود لتقديم أعمال البر والخير، ولما من شأنه خدمة الصالح العام».

مشيرا إلى «أن الجمعية ترحب بكل رأي ومشورة من الكل على حد سواء، وعلى جميع الأعضاء تقديم ما يمكن تقديمه، وفي أي مجال أكان خيريا أو عمليا والاستمرار في البذل والعطاء والإبداع بغية تقديم كل ما يفيد مواطنينا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى