مكتب شنع للشحن يطالب محافظ شبوة بوضع حد لتعسف نقطة امنية لسياراته

> عتق «الأيام» خاص:

> طالب مكتب شنع للشحن في صنعاء محافظ شبوة وضع حد للعمل التعسفي الذي تتعرض له سياراته دوماً من قبل أفراد نقطة النقبة الأمنية بمديرية حبان «والذي لا يمت للقانون بأي صلة، وإنما يأتي لغرض تحقيق مآرب خاصة للبعض».

وقال:«إن أفراد النقطة دائما يعترضون سيارات المكتب وهي تحمل بضائع متنوعة وليس فيها أي شيء مشبوه وكل ماتحمله فواتير رسمية صحيحة. وقد تعمدوا توقيف سيارات المكتب عدة مرات مع أنها معروفة على الطريق دائما من صنعاء إلى شبوة ثم إلى حضرموت رايحة جاية. ونحن من أبناء المحافظة ولا يمكن أن نحمل أي شيء ممنوع وهم يعرفون ذلك».

وفي مذكرة بعث بها إلى «الأيام» أمس الأحد بهذا الخصوص قال المواطن عبدالرب عبدربه شنع صاحب المكتب بأن النقطة الأمنية المذكورة قد قامت عصر يوم السبت 2008/2/23م بإيقاف سيارته نوع دينا رقم (8526/ 15) «وفيها ما يقارب ستين كرتون أدوية وعشرين كفر هيلوكس وادعوا بأن الأدوية غير سليمة ومهربة وذلك مع وجود فواتيرها متطابقة الأوصاف وقاموا بإعادة الدينا من النقبة إلى العاصمة عتق وتم توقيفها في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة حتى صباح اليوم الثاني الساعة 12 ظهرا ولم يحصلوا على أي شيء غير تعطيل سير السيارة وسائقها إلى حضرموت وهذا لم يحصل أول مرة». راجيا من محافظ المحافظة «النظر في هذا العمل التعسفي الذي لايمت للقانون بأي صلة ونحن ليس لنا هدف سوى البحث عن العيش بكرامة خاصة وأنتم المختصون في مثل هذه المعاملة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى