رئيس الغرفة التجارية يلتقي وفد الغرفة العربية الأمريكية

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية الصناعية في عدن ظهر أمس مديرة الإدارة بالغرفة التجارية العربية الأمريكية سوزان بازي، وجون جلوفر اختصاصي التنمية الاقتصادية بماري لاند الأمريكية وصاحب شركة متخصصة في الأعمال البيئية وتنقية المياه.

والشركة هي إحدى الشركات العابرة للقارات ومتواجدة في 35 دولة عبر العالم.

وفي اللقاء تم استعراض العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين اليمن وأمريكا، كما شرح رئيس الغرفة الحوافز والضمانات المشجعة التي تقدمها القوانين في اليمن، موضحا مزايا الاستثمارات في المنطقة الحرة في عدن، مؤكدا على تقديم كافة التسهيلات للشركات والمستثمرين الأمريكيين حيث أصبح بإمكان أي مستثمر العمل في اليمن دونما حاجة لشريك.

من جانبها أعربت سوزان بازي عن شكرها لحفاوة الاستقبال، وأشارت إلى أن زيارتهم هذه تأتي ضمن الرغبة في إقامة علاقات تعاون مع الغرفة لتنسيق التبادل التجاري والاستثماري، والتواصل مع رجال الأعمال والشركات الأمريكية، كما أن الغرفة العربية الأمريكية لديها تعاون مع جامعة ميتشجن في التدريب والتأهيل.

ويمكن للغرفة الاستفادة من تلك البرامج خصوصا في الجوانب الصناعية.

وكان اللقاء بحضور د. خالد شاجرة أحد اليمنيين المولودين في الولايات المتحدة الأمريكية وعدنان محمد عمر الكاف وطلعت عبدالعزيز سيف أحد أعضاء غرفة عدن.

كما حضر اللقاء م. أحمد هادي سالم مدير عام الغرفة ومنصر عبدالرحمن بازرعة مدير العلاقات التجارية وعلي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى