بحث أوجه التعاون بين جامعة حضرموت والجامعات المصرية

> المكلا «الأيام» منال القدسي:

> استقبل أ. د. عبدالله عيظة باحشوان نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب معالي الأستاذ محمد مرسي عوض السفير المصري في بلادنا، وخلال اللقاء بحث السفير المصري أوجه التعاون الأكاديمي والطلابي بين جامعة حضرموت والجامعات المصرية، والاتفاقيات التي وقعت مع جامعة حضرموت وجامعة الأزهر في مصر لتبادل الخبرات الأكاديمية، ورفد جامعة حضرموت بالأساتذة المختصين في المجالات العلمية، ومنح الجامعة فرصا للدراسات العليا لطلاب الماجستير والدكتوراة في الجامعات المصرية.

وأعرب معالي السفير المصري عن سعادته لزيارة جامعة حضرموت خاصة، ومحافظة حضرموت عامة لما شاهده من مناظر سياحية خلابة، ومعالم تاريخية.

وتمنى استمرار التعاون الأكاديمي لرفع المستوى العلمي في الجامعات المصرية واليمنية، وبرامج التعاون العالي في إطار البروتوكولات الموقعة بين جامعة حضرموت والجامعات المصرية، والاطمئنان على أحوال الأساتذة المصريين في جامعة حضرموت، وعلاقات الرضى بين الجامعات اليمنية والمصرية، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا افتتاح النادي المصري في حضرموت، وهذا يدل على العلاقات المتميزة بين البلدين.

حضر اللقاء الإخوة أ. د. عبدالله حسين الجفري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. سالم ربيع بازار عميد الدراسات العليا والبحث العلمي، ود. كامل عبدالناصر عميد كلية الهندسة والبترول، ود.أحمد صالح بن إسحاق مدير عام العلاقات الخارجية والثقافية والإعلام، وعدد من أعضاء هيئة التدريس المصريين بالجامعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى