لقاء موسع للفعاليات السياسية والشخصيات الاجتماعية وممثلي جمعيات المتقاعدين والعاطلين عن العمل في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد عصر يوم أمس الثلاثاء في محافظة عدن لقاء موسع ضم عددا من ممثلي الفعاليات السياسية والشخصيات الوطنية والاجتماعية والإعلامية وجمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين وجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل والمرأة، ناقشوا خلاله الأوضاع القائمة في المحافظة والمحافظات الجنوبية، وآفاق النضال السلمي فيها.

وأعلن المجتمعون في اللقاء «التضامن الكامل مع الأخ المناضل علي منصر محمد، أحد قادة الحراك السياسي السلمي والملاحق من قبل الأجهزة الأمنية»، محذرين السلطة المحلية من مغبة تشديد الخناق عليه أو المساس به.

إلى ذلك أعلن المجتمعون «التضامن المطلق مع المناضل ناصر النوبة، رئيس الهيئة الوطنية العليا لقيادة الحراك الشعبي في الجنوب، ومع أسرة الشهيد صالح أبوبكر السيد اليافعي، والمعتقل أحمد العبادي، وأسر شهداء النضال السلمي كافة في الضالع وردفان وحضرموت، والجرحى في عدن وشبوة وأبين والمهرة وعموم مناطق الجنوب..».

كما أعلنوا في بيانهم «استمرار تضامنهم الكامل مع صحيفة «الأيام» ورئيس تحريرها هشام باشراحيل والقائمين عليها، ومع صحيفة «الطريق» ورئيس تحريرها أيمن محمد ناصر، ومع الشخصيات الوطنية محمد محمود ناصر والمحامي يحيى غالب الشعيبي، والسفير قاسم عسكر جبران وفاروق ناصر علي».

ودعا المجتمعون في بيانهم «جماهير محافظات الجنوب والمناضلين كافة إلى التوحد، ورص الصفوف والحذر من المحاولات الفاشلة التي تستهدف التقليل من أهمية قضيتهم ونضالهم وتعكير أجواء صفوفهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى