اختتام البرنامج التدريبي بمركز التدريب والتأهيل بشركة النفط بعدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

>
اختتمت صباح أمس الاول فعاليات البرنامج التدريبي (دوائر التحكم الكهربائي) بمركز التدريب والتأهيل التابع لفرع شركة النفط بمحافظة عدن، الذي استمر للفترة من 26-16 فبراير 2008 بمشاركة 16 متدربا من مختلف الفروع التابعة للشركة في المحافظات.

البرنامج الذي تم تنفيذه بواسطة شركة الإشراق للتدريب والاستشارات، قدم محاضراته د. نجيب أحمد نعمان، ورمى لتزويد المشاركين فيه بعدد من المعارف والمهارات المتعلقة بطرق الوقاية الكهربائية لحماية الشبكات، وأنظمة التحكم الكهربائي، بالإضافة لأنواع المفاتيح الكهربائية والإلكترونية، وكذا شروط الأمن والسلامة في المنشآت النفطية وطرق الإسعافات الأولية وإطفاء الحرائق وغيرها من المعارف والمهارات التي اكتسبها المتدربون من واقع المادة العلمية للبرنامج التدريبي. وكان الأخ محمد دماج نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن قد ألقى كلمة في حفل الاختتام هنأ فيها المشاركين في الدورة بمناسبة اختتامها، متمنيا أن تكون قد حققت الأهداف المرجوة منها، خصوصا في ظل اهتمام القيادة العليا للشركة بالتدريب والتأهيل، كونها الوسيلة المثلى لتهيئة الكادر البشري للقيام بواجبه على النحو الأفضل.

عقب ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة بحضور كل من الأخ فضل منصور مدير الإدارة الفنية والإنشاءات، والأخ عبدالله محفوظ نائب مدير مركز التدريب والتأهيل بفرع شركة النفط في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى