الجفري: المظالم في اليمن وخصوصا في المحافظات الجنوبية يجب أن تزول ومن حق المظلومين الاعتصام

> زنجبار «الأيام» أحمد المدحدح:

> التقى الأخ يحيى محمد الجفري، مسئول العلاقات الخارجية بحزب رابطة أبناء اليمن (رأي) عصر الأربعاء الماضي 27 فبراير قيادة وأعضاء وأنصار الحزب بمحافظة أبين في إطار زيارته الميدانية التي ستشمل محافظتي لحج والضالع للاطلاع على سير عملية إعادة البناء والهيكلة التنظيمية داخل الحزب.

وألقى الأخ يحيى الجفري محاضرة حول مواقف ورؤى حزب الرابطة إزاء جميع القضايا الوطنية، ومنها الرؤية الخاصة بالإصلاحات السياسية الشاملة.

واستعرض الأخ يحيى الجفري في سياق محاضرته مفهوم المواطنة السوية التي ضمنها الحزب سياستة الداخلية والخارجية.

وقال الأخ يحيى الجفري: «إن حزب الرابطة مايزال مستمرا في دعوته إلى الحوار الهادف للبناء الذي لايستثني ولايحجر حق أحد في إبداء رأيه، بل والمناداة بما لايتفق مع توجهات الرابطة».

وأكد في محاضرته «أن المظالم في اليمن وعلى وجه الخصوص في المحافظات الجنوبية يجب أن تزول، ومن حق المظلومين الاعتصام والاحتشاد والتعبير عن الرأي بالطرق السلمية، وعن رفضهم لهذه المظالم ومطالبتهم بحقوقهم»، مستنكرا في الوقت ذاته التعامل مع هذه القضايا بالتجاهل وبالتساهل واللامبالاة، أو باستخدام أساليب العنف.

ومن المقرر أن يعقد الأخ يحيى الجفري لقاءا آخر اليوم السبت بقيادات وأعضاء الرابطة فرع لحج في إطار نزوله الميداني الذي يأتي تزامنا مع التحضيرات الجارية لعقد مؤتمرات فروع الرابطة بالمحافظات على طريق المؤتمر التاسع للحزب الذي سيعقد في 29 أبريل 2008م بمدينة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى