الاعتداء على عضو محلي صيرة داخل مركز شرطة

> عدن «الأيام» خاص:

> تعرض الأخ ضرام عبدالله سبولة، عضو المجلس المحلي لمديرية صيرة رئيس لجنة الخدمات، للقذف والتنكيل والحجز بعد ظهر أمس الجمعة بمركز شرطة كريتر.

وأفاد «الأيام» القيادي بمحلي صيرة بأن «حادث الاعتداء عليه في ساحة مركز الشرطة جاء على إثر منعه لأحد المناوبين في الشرطة من قذف وإهانة لأحد طرفي نزاع كانا قد اعتركا داخل المركز بعد اقتيادهما إليه عقب خلاف بينهما في نطاق دائرته تدخل فيه وعمل على تهدئتهما وأقنعهما بإحالة قضيتهما على الجهات المختصة».

وقال سبولة:«عند مشاهدتي في المركز للإهانة والقذف الذي لحق بأحد الأطراف والتلفظ بألفاظ غير لائقة على أحد المواطنين الذين أمثلهم عاتبت الشرطي على هذا السلوك غير السوي، لكنني فوجئت بالرد علي بالسب والقذف المهين والتفاف 8 أفراد حولي وضربي بأعقاب البنادق في أجزاء مختلفة من جسمي وإشهار السلاح في وجهي واقتيادي إلى الحجز، كل ذلك لأنني وقفت إلى جانب أحد ابناء دائرتي لحفظ كرامته»، مشيرا إلى فقدانه هاتفين جوالين ثمينين بعد الاعتداء عليه وما يزال مصيرهما مجهولاً.

واختتم تصريحه بالقول:«أحيي بعض الأفراد المحترمين في الشرطة الذين تعاملوا بخلق عال معي وهم جاود وحسن الصبيحي والسجان بخلاف الآخرين المعتدين، وإن ذلك لن يثنيني أبداً عن الدفاع عن أبناء دائرتي وكرامة المواطن أينما وجد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى