مشاركة يمنية فريدة في معرض جدة التاسع للعقار

> جدة «الأيام» خاص:

> افتتح مساء أمس بالمملكة العربية السعودية معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي التاسع (جركس) الذي يستمر حتى السادس من الشهر الجاري وسط مشاركة يمنية فريدة.

وشارك في المعرض أكثر من 300 شركة ومكتب عقاري دولي، منها شركتان يمنيتان مثلت مجموعة تحالف شركات عقارية يمنية إماراتية سعودية، بالإضافة إلى مشاركة شركة إنماء للتطوير العقاري، مكونة في مجملها جناح اليمن الخاص في المعرض الذي يقام سنويا في مدينة جدة.

وأعلنت المجموعه التى أطلقت على نفسها (كسب العقارية) مشاريع تمثلت في (واحات النخيل) في الهرم بالقاهرة, و(برج السلام) و(برج الهلال) في مدينة حميد في إمارة عجمان، ومشروع (المدينة الخضراء) مدينة سكنية بمدينة عدن في اليمن، أكبر مشروع تملك حر في اليمن، متاح لجميع الجنسيات.

وفي مؤتمر صحفي عقدته المجموعة بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة (كسب العقارية) المستشار يوسف بن حاتم البلوشي: «إن المجموعة قررت إطلاق مشاريع مستقبلية في اليمن، بالإضافة إلى مشروعها مع شركة الهمداني المتمثل بالمدينة الخضراء».

وأعلن المستشار عن إطلاق تحالف مجموعته من شركة كسب العقارية في اليمن وفي السعودية.

من جهتها عرضت شركة إنماء اليمنية مشروعها العقاري السكني في الحسوة طريق البريقة في عدن.

وقال رئيس مجلس الإدارة المدير العام للشركة حسين صالح الهمامي: «إن المشروع يتكون من 3 مراحل، وعلى مساحة 450 ألف متر مربع، وفيه في المرحلة الأولى 2000 شقة و100 فلة والثانية 2500 شقة و 100 فلة والثالثة 640 شقة».

وأشار الهمامي إلى أن الشركة لها تجربة استثمارية متميزة في اليمن، حيث نفذت مشروع 1200شقة في منطقة كابوتا في عدن، تم تسليمها بالكامل، وبتكلفة إجمالية للمشروع وصلت إلى 16مليون دولار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى