في مهرجان طلابي في شبوة:ندين ما يحدث في غزة من عدوان إسرائيلي همجي وحشي

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
شهدت محافظة شبوة مهرجانا طلابيا يندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة والإساءة لرسول الله صلى الله عليه وسلم في الصحف الدنماركية بإعادة نشر الرسوم المسيئة لنبي الأمة.

وقال عبدالله العمياء مدير تربية عتق: «إننا نعبر اليوم عن استنكارنا الشديد وإدانتنا لما قامت به صحف الدانمارك من إساءة لرسول الله (صلى الله عليه وسلم)، وإن هذا العمل يعبر عن سخط الأمة الإسلامية جميعا لكون الرسول (صلى الله عليه وسلم) مثالا لعظمة الخلق، كما ندين ما يحدث في غزة من عدوان إسرائيلي همجي وحشي، ونطالب بموقف عربي لردعه، ووقف الهجوم الذي قتل مئات الأطفال دون رحمة، ضاربا عرض الحائط بقرارات المجتمع الدولي الصامت».

جاء ذلك ضمن الحفل التكريمي لمدرسة الزبير للتعليم الأساسي صباح أمس بحضور حشود طلابية وأولياء الأمور ومسئولي السلطة المحلية في المحافظة وعتق.

وقال مدير التربية في المحافظة: «إننا نحث مدارس المحافظة على زرع المحبة والتآلف وحب الوطن في نفوس الطلاب، ولابد من إشراك الطلاب في الأنشطة الطلابية لتنمية مهاراتهم».

بعد ذلك قام الضيوف بتكريم 40 من الطلاب الأوائل في المدرسة للفصل الأول للعام الدراسي 2007 - 2008. وكانت مدرسة أروى للتعليم الثانوي والأساسي قد نظمت أمس الأول حفل تكريم لـ 30 طالبة من الأوائل للعام الدراسي 2006 - 2007.

حضر الحفل الأخوة الشيخ علي بن راشد الحارثي وكيل المحافظ المساعد وعبدالله دهمش مدير عام عتق وناصر يوسف مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وسالم بن منصر رئيس مجلس الآباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى