مهرجان جماهيري حاشد في الشحر انتصارا للرسول الأعظم

> الشحر «الأيام» محمد سالم قطن:

>
أقيم مساء أمس بساحة العيدروس في مدينة الشحر مهرجان جماهيري وخطابي كبير، جرى تنظيمه بالتنسيق بين رباط المصطفى والسلطة المحلية بمديرية الشحر انتصارا للرسول الأعظم (صلى الله عليه وسلم) واستنكارا لحملة الإساءات المتكررة والرسوم المشينة التي تعرض لها عليه الصلاة والسلام من قبل الصحف الدنماركية والغربية.

وقد ألقيت في المهرجان عدد من الكلمات المعبرة، استهلت بكلمة السلطة المحلية ألقاها الأخ سالم أحمد، مدير عام المديرية، ثم كلمة منظمات المجتمع المدني ألقاها الأخ عبدالرحمن عبدالكريم الملاحي وكلمة الأوقاف والإرشاد ألقاها الأخ محمد أحمد البطاطي، مدير عام مكتب الأوقاف بمحافظة حضرموت.

كما ألقيت في المهرجان قصيدتان معبرتان للشاعر صالح عبد باظفاري والشاعر المنشد محمد عمر باسباع، واختتم المهرجان بكلمة جامعة لفضيلة الداعية العلامة عمر محمد سالم بن حفيظ.

وعلى الصعيد نفسه يلقي فضيلة العلامة بن حفيظ محاضرة علمية توجيهية في العاشرة من صباح يومنا هذا الأحد بقاعة الاجتماعات في مقر تعاونية صيادي الشحر، يحضرها ممثلو المجتمع المدني في المديرية ورؤوساء الدوائر الحكومية والهيئات الشعبية والشخصيات الاجتماعية.

وأفاد «الأيام» الأخ عبدالرحمن المشهور، مدير فرع رباط المصطفى بالشحر عن إقامة الرباط مساء الخميس القادم عرضا لفيلم وثائقي يستعرض أهم طروحات العلماء ومواقفهم إزاء الحملة المفتراة ضد رسول الله في مرحلتها الأولى عام 2006، في ساحة الرباط بعد صلاة العشاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى