رئيس جامعة عدن يلتقي وفد جامعة أوريجون الأمريكية

> عدن «الأيام» خاص:

>
استقبل أ. د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس وفد جامعة أوريجون الأمريكية برئاسة د. دبورا هيلي مديرة معهد اللغة الأنجليزية بالجامعة.

وعبر رئيس الجامعة عن شكر الجامعة لجهود التعاون العلمية المبذولة بين الجامعتين لتعزيز قدرات أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والتي تأتي ضمن تنمية القدرات والمهارات العلمية التي يهدف إليها مشروع البرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن.

بعدها جرى مناقشة مشروع البرنامج التدريبي، الذي سيتمر الإشراف علمياً عليه من قبل جامعة أوريجون الأمريكية، والذي يهدف بشكل أساسي إلى تمكين هيئة التدريس في الجامعة من اكتساب المهارات الأساسية المطلوبة لتطوير وتحسين فعالية التدريب والبحث من خلال تطوير المستوى الحالي لمهارات التدريس والبحث.

ويأتي ذلك من خلال التطبيقات الآتية: برامج تدريبية في المهارات الأساسية لتقنية المعلومات والتدريب والبحث، برنامج تدريبي لتدريس اللغة الإنجليزية والمهارات الأساسية في استخدام برنامج تدريبي لتدريس اللغة الإنجليزية .

في نهاية اللقاء اتفق الجانبان على ضروة الإسراع بالبدء بمشروع البرنامج التدريبي لما له من فائدة علمية في تطوير الخبرات واكتساب المهارات الأساسية المطلوبة لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم.

حضر اللقاء الإخوة: أ.د. سعيد عبده جبلي نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية و أ.د عبدالوهاب كويران مدير عام الإدارة العامة لتطوير وتقييم الأداء الأكاديمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى