عمال وموظفو الإدارة المشتركة يعلقون إضرابهم حتى 20 مارس الجاري

> عدن «الأيام» خاص:

> علق عمال وموظفو الإدارة المشتركة برصيف المعلا إضرابهم عن العمل حتى 20 مارس الجاري، وكان العمال والموظفون قد بدأوا إضرابا عن العمل ابتداءً من الإثنين 2/25 إلى أن يتم دفع مستحقاتهم من المرحلة الثانية لإستراتيجية الأجور.

وجاء الإضراب استجابة لبيان أصدره الاتحاد العام للنقابات فرع عدن، وقد نشرت «الأيام» خبرا مفصلا عنه في صفحتها الأولى تحت عنوان رئيس في العدد (5330) بتاريخ 2/20، وأعطى البيان مهلة أسبوع لمجلس إدارة الإدارة المشتركة لمنح العاملين والموظفين مستحقاتهم المالية، إلا أن ذلك لم يتحقق.

وجاء تعليق الإضراب في اجتماع بمبنى الإدارة المشتركة برصيف المعلا حضره الإخوة صالح الوالي مدير عام السياسات الاقتصادية للموانئ والنقل البحري، ممثلا لوزير النقل، والمدير التنفيذي للإدارة المشتركة، ومدير مكتب المرفأ، ومدير مكتب الرصيف ومدير أمن ميناء عدن، ونائب مدير رصيف ميناء عدن، وممثل عن مدير الأمن السياسي، وممثلون عن النقابة في الإدارة المشتركة.

وفي الاجتماع أكد الأخ صالح الوالي تواصله مع وزير النقل الذي أكد استعداده لإلزام رئيس مجلس الإدارة المشتركة بصرف كافة المستحقات المالية المتعلقة بإستراتيجية الأجور للمرحلة الثانية للإخوة موظفي الإدارة المشتركة ومكتب عمال المرفأ عند الانتهاء من كافة أعمال اللجنة بشأن رفع الكشوفات النهائية الخاصة بمعالجة أوضاع موظفي الإدارة المشتركة ومكتب المرفأ للأخ معالي وزير النقل، ومعتمدة من الأخ محافظ محافظة عدن والجهات ذات العلاقة، ممثلة بالإخوة مدراء عموم مكتب الخدمة المدنية والتأمينات وصندوق الخدمة المدنية في محافظة عدن.

وأكد الحاضرون تعليق الإضراب حتى تتمكن اللجنة من إنهاء عملها بشكل نهائي، على أن يعود الإضراب إلى ما كان عليه في حالة عدم الإيفاء بهذا المحضر حتى تاريخ 2008/3/20.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى