مسئول ألماني لـ «الأيام» : اليمن تحظى بدعم من الحكومة ودافعي الضرائب بألمانيا

> وادي حضرموت «الأيام» علي بن سميط:

> أبدى السيد ولفجانج شميت، مدير مؤسسة GTZ الألمانية للتعاون في العالم إعجابه بمعالم وادي حضرموت والمدن القديمة. جاء ذلك عقب اختتام زيارته القصيرة أمس السبت، التي رافقه فيها السيد توماس أنجل هارد، مدير مكتب GTZ في اليمن، وأبرز مدراء المشاريع التابعة للمؤسسة الألمانية بمختلف الوزارات والمناطق.

وقال السيد شميت لـ «الأيام»:«هذه الجولة بالنسبة للزيارات للاطلاع على أنشطة GTZ في جمهورية مصر العربية والجمهورية اليمنية، وجئت إلى اليمن التي أضحت معروفة خصوصاً مدينة شبام حضرموت».

وأضاف في سياق مقابلة أجرتها «الأيام» تنشر في عدد لاحق:«الحقيقة إن اليمن يحظى بدعم جيد من الحكومة الألمانية ودافعي الضرائب الألمان، والتطور في العلاقات والتعاون بين بلدينا يتلاحق ويتطور».

وكان السيد شميت مدير GTZ الألمانية للتعاون في العالم قد زار أمس متحف سيئون، وكذلك مشروع النفايات الذي تدعمه المؤسسة وأيضاً مركز تنمية وتأهيل المجتمع التابع لجمعية الحزم الخيرية.

ثم التقى بالمسئولين بمكتب المشروع الألماني بمدينة شبام، وتفقد سير الأعمال الجارية بهدف الحفاظ عليها وقد رافقه في جولته تلك م. عمر الحلاج، مدير المشروع الألماني بشبام حضرموت.

وغادر المسئولون الألمان وادي حضرموت عصر أمس نحو العاصمة صنعاء لاستكمال برنامج الزيارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى