كارديف يفجر مفاجأة أخرى بكأس الاتحاد الانجليزي ويصعد لقبل النهائي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيتنافس فريق واحد فقط من الدوري الممتاز في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد ان فجر كارديف سيتي مفاجأة اخرى في المسابقة وحقق الفوز على ميدلزبره 2-صفر في دور الثمانية أمس الاحد.

وسجل بيتر ويتينجهام وروجر جونسون هدفين في الشوط الأول منحا كارديف المنتمي للدرجة الثانية فوزا مستحقا على مضيفه ميدلزبره وبطاقة التأهل للدور قبل النهائي مع بارنسلي وبورتسموث.

وكان بارنسلي فاجأ تشيلسي حامل اللقب وتغلب عليه 1-صفر بينما أطاح بورتسموث بمانشستر يونايتد بفوزه عليه 1-صفر أمس الأول السبت..كما فاز فريق وست بروميتش البيون الذي يلعب بالدرجة الثانية في آخر مباريات دور الثمانية التي جرت أيضا مساء أمس على فريق بريستول روفرز من فرق الدرجة الثالثة ب 5 /1.

الجدير بالذكر أن كارديف هو الفريق الوحيد غير الانجليزي الذي فاز باللقب وكان ذلك عام 1927 ويأمل المدرب ديف جونز أن ينجح فريقه الحالي في تكرار إنجاز الماضي.

وقال جونز لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي):«إنه أمر مهم لنا كفريق لكرة قدم.. ولذلك نسعى لكتابة تاريخنا بأنفسنا وهؤلاء اللاعبون يستحقون ذلك وأنا متأكد أن الطائرة (العائدة لأرضنا في ويلز) ستهتز بقوة ليس بسبب الرياح لكن لوجودنا بداخلها».. وأخرج كارديف منافسه ميدلزبره بعدما تقدم بهدف في الدقيقة التاسعة عبر ويتينجهام الذي قدم بعض اللمحات الفنية داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى العليا.. واعترض لاعبو ميدلزبره على احتساب الهدف بدعوى لمس أحد لاعبي كارديف للكرة بيده لكن الحكم احتسب الهدف.. وأحرز كارديف الهدف الثاني في الدقيقة 22 بعد ركلة حرة نفذها ويتينجهام لتمر الكرة من كافة مدافعي ميدلزبره لتجد المدافع جونسون الذي حولها برأسه الى الشباك.. وستقام قرعة الدور قبل النهائي اليوم الاثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى