بعد محاولة اختطاف فاشلة ..فتاة تناشد النائب العام ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية و المنظمات الحقوقية كافة الوقوف بجانبها

> تعز «الأيام» خاص:

> تقدمت يوم أمس فتاة تدعى هناء سيف أمين البالغة من العمر (17) عاما، بشكوى إلى النيابة العامة بمحافظة تعز، جاء فيها «أتقدم إليكم بهذه الشكوى ضد كل من فؤاد نائف العديني ورضوان المحمدي وآخرين، الذين قاموا بمحاولة اختطافي من أمام مدرسة زيد الموشكي الكائنة بحي الهريش مديرية القاهرة بمحافظة تعز».

وتفيد هناء في شكواها التي تسلمت «الأيام» نسخة منها بأن محاولة الاختطاف الفاشلة قد صاحبها ضرب مبرح وعنيف وتمزيق للملابس (البالطو) وكشف الحجاب، وذلك عندما رفضت الصعود إلى سيارة الخاطفين، التي كانت تحمل لوحة حكومي.

«الأيام» التقت الأخت هناء التي طالبت عبر الصحيفة النائب العام ونائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزيرة حقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية كافة الوقوف إلى جانبها وضبط الخاطفين وإنصافها طبقا للشرع والقانون.

والأهم في الأمر أن هناك أوامر إحضار قهرية رسمية ضد الجناة إلا أنها للأسف الشديد لم تلقَ طريقها للتنفيذ.

يذكر أن حوادث الاختطاف بدأت تتكرر بتعز وكانت «الأيام» قد نشرت في 20 يناير 2008م العدد 5302 ضمن سياق تغطيتها الإخبارية وعلى صدر صفحتها الأخيرة خبرا بعنوان «ثلاثة أشخاص يختطفون فتاتين بتعز والأمن يحتجز سيارة الخاطفين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى