تواصل منافسات البطولة الشطرنجية لجامعة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل بقاعة كلية الطب بخورمكسر جامعة عدن منافسات بطولة كمران الشطرنجية التمهيدية السادسة لفريق الطلاب والطالبات، والتي تنظمها جامعة عدن برعاية نادي كمران الرياضي والثقافي، بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية.. وقد أسفرت نتائج الجولة الرابعة على النحو التالي:

الطلاب: فوز سالم صالح على نصر صالح 1/صفر، وفواز قائد على جميل مهدي 1/صفر، وتاج الدين على نظمي أحمد علي 1/صفر، ونشوان العثماني على رائد قاسم 1/صفر، وعبدالكريم محمد موسى على أيمن نجمي 1/صفر، وماجد سالم صالح على مبارك ناصر باسلامة 1/صفر، وعيدروس محمد صادق على مدار حسين العاقل 1/صفر، ووليد طاهر راشد على عماد يوسف 1/صفر، ومعاذ مبارك على فيصل عمر 1/صفر.

الطالبات:

تعادل رشا راشد ومادلين سالم صالح وإنجيلا أحمد وصفاء محمد عبده..وفوز خديجة عبدالله على هبة شهاب 1/صفر، وبلقيس عمر على مشيرة كمال 1/صفر، وليال فاروق على زيما ناجي زايد 1/صفر، وأسوان حسن على نسرين هاشم الوحصي 1/صفر، وناهد سعيد على هالة محمد أحمد 1/صفر.

شهد المنافسات الإخوة د. محمد أحمد موسى العبادي، عضو المجلس المحلي بمحافظة عدن، مدير عام الأنشطة بجامعة عدن، ونظمية عبدالسلام، مشرفة البطولة، وناصر سلامة مبروك، مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة للأنشطة بجامعة عدن، وعدد من عشاق اللعبة والإعلام الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى