الأهلي الصنعاني يبدأ مشواره الآسيوي بمواجهة الوحدات الأردني

> «الأيام» خالد هيثم:

>
يبدأ الأهلي الصنعاني أحد ممثلينا في بطولة الاتحاد الآسيوي مشواره القاري ضمن مجموعته التي تضم الصفاء اللبناني واست منقال الهندي والوحدات الأردني، الذي يحل ضيفا عليه اليوم على ستاد الفقيد علي محسن مريسي في العاصمة صنعاء.

الأهلي يدخل اللقاء على أمل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، ومتسلحا بحماس لاعبيه على تسجيل الحضور في بداية المشوار، بعد أن عانى غياب جوانب الاستعداد بكلام كل أطرافه، وكان قد دخل في ما يشبه المعسكر في صنعاء منذ يوم السبت الماضي وحتى عصر اليوم موعد المواجهة.

الكابتن معاذ عبدالخالق قائد الفريق وحامي عرينه المميز دائما صرح لـ «الأيام» بالقول:«لن نتكلم عن الجاهزية والاستعداد والأمور المشابهة، ولكنني أقول إننا ندخل مباراة اليوم التي ندشن بها مشاركتنا الآسيوية برغبة وإرادة على أن نحقق نتيجة إيجابية، ونحن نلعب على أرضنا وأمام جمهورنا الحبيب والوفي، الذي أتمنى أن يتواجد في الملعب ليكون سندا لنا بتشجيعه ومؤازرته لنا كما هو دأبه دائما».

وقال معاذ أيضا:«أوضاعنا لا تختلف عن خوضنا لأية مباراة في الدوري، لأن ليس هناك شيء مختلف عن الوضع العام للفريق، ولكن الاختلاف في ما نحمله نحن في داخلنا كرجال نمثل الأهلي بتاريخه الطويل وبطولاته وعراقته وموفد الكرة اليمنية في هذه البطولة، لنرسم سطرا يكون مشرفا لنا كلاعبين في مشوارنا، وللأهلي في تواجده بين ممثلي القارة في هذه التظاهرة، ولليمن في حضورها في هذا المحفل».

وأضاف:«نحن نمتلك من لاعبي الخبرة ما هو كاف بإذن الله تعالى لخوض هذه المشاركة، وسنبذل الجهد لتحقيق أمانينا وتطلعات إدارتنا وجمهورنا، ويبقى التوفيق من عند الله».

واختتم قوله بدعوة لجمهور الأهلي واليمني للتواجد والحضور إلى الأستاد للمساندة والمؤازرة.

هذا ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي في مواجهة اليوم على النحو التالي : معاذ عبدالخالق، أسعد القماسي، يحيى حوبان، حمادة الزبيري، عصام الذبحاني، سامي الحيمي، جمال القديمي، فؤاد العماري، علاء الصاصي، علي النونو، وعادل السالمي.

رابطة مشجعي نادي التلال الرياضي ستكون اليوم حاضرة في مدرجات ستاد المريسي لمؤازرة الأهلي.

أكد ذلك لـ «الأيام» الأخ عبدالفتاح البسارة الرئيس الفخري لرابطة مشجعي التلال بصنعاء، حيث قال:«إن ذلك يأتي دعما تلاليا للأهلي الذي يمثل اليمن بكل ألوانها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى