السبت لقاء فرع الكرة بأبين بمندوبي أندية الثالثة

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن إبراهيم الصارطي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة أبين قائلا:«استنادا إلى تعميم الاتحاد اليمني لكرة القدم حول ترتيبات انطلاق دوري أندية الدرجة الثالثة أقر فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بأبين عقد لقاء موسع مع مندوبي أندية الدرجة الثالثة بأبين في الساعة العاشرة من يوم السبت القادم 15مارس الحالي بمقر مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وذلك لمناقشة تعميم الاتحاد العام والاستعداد لانطلاق دوري الثالثة بالمحافظة، وكذا التشديد على القيام بعملية قيد وتسجيل اللاعبين، كما سيتم إجراء القرعة بين الفرق المشاركة في الدوري وتحديد موعد انطلاق منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة».

وأكد الكابتن إبراهيم الصارطي رئيس فرع اتحاد أبين لكرة القدم على ضرورة التزام أندية الدرجة الثالثة بالحضور في الموعد المحدد، وذلك للإسهام الجاد في عملية التحضير والإعداد لانطلاق دوري الثالثة بالمحافظة، وبصورة جيدة ومشرفة.. وتمنى أن يسود النقاش الجاد والتفاعل الإيجابي أجواء هذا اللقاء الموسع الهام، لما يخدم إنجاح دوري الثالثة بالمحافظةوأن تتحلى الفرق المشاركة بالتنافس الشريف والروح الرياضية العالية للوصول إلى النجاح المنشود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى