خلاف حاد على ختم بين مسئول ونجل مدير عام مديرية التعزية

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> ساد خلاف حاد يوم أمس الأول بين كل من خليل أحمد أبو خليل نجل مدير عام مديرية التعزية بمحافظة تعز وعضو المجلس المحلي رئيس لجنة التخطيط بالمديرية أديب الدهبلي بسبب عدم الاتفاق بينهما على من يبقي ختم المديرية لديه.

وأكد لـ «الأيام» عدد من أعضاء المجلس المحلي للمديرية «أن جوهر وأساس الخلاف بين الشخصين سببه ختم المديرية، حيث يصر رئيس لجنة التخطيط على بقاء الختم عند السكرتيرة التابعة للمديرية، بينما يصر نجل المدير العام على بقاء الختم معه»، مؤكدين أن الخلاف «وصل حد تبادل الألفاظ النابية بينهما».

وأوضح الاخ عبدالله حمود الوجيه، عضو المجلس المحلي للمديرية قائلا: «لقد التقينا اليوم (أمس الأول) بالأخ وكيل المحافظة صالح أحمد الشاعري وأطلعناه على الخلاف الدائر بين رئيس اللجنة ونجل المدير العام والذي بدوره وجه بتفهم الموقف وحسم الخلاف قبليا إن أمكن أو إحالة الموضوع إلى الشئون القانونية.

وقال:«إن هناك إجراءات تعسفية وعدم تجاوب لأعضاء المجالس المحلية وأكبر دليل على ذلك احتجازي بإدارة أمن التعزية يوم السبت الماضي بدون مسوغ قانوني».

وعلمت «الأيام» أن 26 عضوا في مجلس التعزية طالبوا بعقد جلسة استثنائية طارئة لمناقشة الخلاف القائم بين نجل مدير عام المديرية ورئيس لجنة التخطيط بالمديرية، وجرى في وقت لاحق من مساء أمس الأول تفويض الشيخ عبدالسلام الدهبلي، عضو مجلس النواب بحل المشكلة.

وعلى صعيد آخر تفاجأ أمس الأول عدد من القيادات الأمنية بمحافظة تعز بتأجيل الندوة الخاصة بظاهرة حمل السلاح واستبدالها بحفل أقامه المؤتمر الشعبي العام تكريما للشاعر معاد الجنيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى