في تعقيب مكتب وزير الداخلية مدير أمن عدن:يعتبر إبلاغ مواطن عن اعتداء تعرضت له مزرعته في جعولة غير صحيح

> «الأيام» متابعات:

> تسلمت «الأيام» تعقيبا من مكتب وزير الداخلية رداً على خبر نشرته الصحيفة بعنوان «مواطن يبلغ عن الاعتداء على مزرعته بمنطقة جعولة» المتضمن شكوى المواطن سعيد علي عبدالرب يوسف العقربي مفادها قيام مجموعة مسلحة بالبسط على أرضه بمنطقة البساتين مديرية دارسعد محافظة عدن وإتلاف مزروعات تقدر بـ 25 مليون ريال.

وفي ضوء ذلك أفاد يحيى علي الخولاني نائب مدير مكتب وزير الداخلية بأنه «تم التوجيه من قبل الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للأخ مدير أمن محافظة عدن طلب منه سرعة التوضيح».

وأضاف أن رد مدير أمن عدن اعتبر الشكوى غير صحيحة «وصل رد مدير أمن محافظة عدن يحمل التوضيح التالي (شكوى المواطن المذكور غير صحيحة ولم يتم العبث بالأرض أو إتلاف المحاصيل والأرض المشار إليها يوجد عليها نزاع بين المذكور وجمعية الوعي قد تم إحالة ملف القضية إلى النيابة).

لذا نأمل نشر هذا التوضيح عملا بحق الرد».

و تسلمت «الأيام» من المصدر نفس رداً على خبر نشر في العدد (5286) بتاريخ 2008/1/10م بعنوان «مواطنون بميفعة يهددون بالاعتصام وقطع الطريق»، وذلك على خلفية ازدياد الحوادث المرورية بصورة ملحوظة.

وقال الخولاني نائب مدير مكتب وزير الداخلية:«تم التوجيه من قبل الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى مدير أمن المحافظة شبوة طلب منه التوضيح حول مانشر حيث وصل الرد يحمل التوضيح التالي: بلغ عدد الحوادث المرورية خلال 2007م في مديرية ميفعة 20 حادثة نتج عنها وفاة 3 إصابة 49 شخصا والمواطنون يريدون عمل مطبات للحد من وقوع الحوادث ولذا تم التنسيق مع إدارة الأشغال لوضع الأجراءات التي تسهل عملية السير في المديرية. وعليه نأمل نسخة من هذا التوضيح في صحيفتكم عملا بحق الرد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى