الهيئة الإدارية لمجلس تنسق الجمعيات الزراعية تدعو الهيئات الإدارية للجمعيات للحضور الإثنين القادم 17/3

> «الأيام» متابعات:

> عقدت الهيئة الإارية لمجلس تنسيق الجمعيات الزراعية اجتماعا لها يوم الأحد الماضي برئاسة الأخ صالح ناجي حربي، رئيس مجلس التنسيق، كرسته لمناقشة القضايا والمستجدات ونتائج اجتماعها السابق المنعقد يوم الرابع من مارس الجاري.

إلى ذلك استعرضت الهيئة خلال اجتماعها نتائج اللقاء مع الأخ سالم صالح محمد، مستشار رئيس الجمهورية وكذا قضية الجمعيات الزراعية التي تواجه اعتداءات جديدة ومحاولات الاستيلاء والبسط على الأجزاء المتبقية من أراضيها.

كما استعرضت الهيئة الإدارية الوعود التي تلقتها من السلطات المحلية في المحافظات، مبدية استياءها إزاء انعدام الجدية والتباطؤ الشديد في المعالجات التي لم تبدأ حتى بالخطوة الأولى على طريق حل المشكلات القائمة.

وبعد مناقشات واسعة تم الاتفاق على عدد من الخطوات اللاحقة ومنها تفعيل دور الهيئات الإدارية للجمعيات ودعوة أعضاء الجمعيات للتواصل مع هيئاتهم الإدارية والتأكيد على أهمية تعزيز تواصل رؤساء الجمعيات الزراعية مع فروع الاتحاد التعاوني الزراعي في المحافظات المعنية ومع قيادة مجلس تنسيق الجمعيات الزراعية.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على دعوة الهيئات الإدارية للجمعيات الزراعية في محافظتي عدن ولحج لحضور الاجتماع الموسع الذي تقرر عقده عصر يوم الاثنين الموافق 17 مارس الجاري، للوقوف أمام بعض المستجدات وتحديد الخطوات اللاحقة في إطار العمل الاحتجاجي السلمي الرافض لأساليب المماطلات في حل قضايا الجمعيات الزراعية وتضييع الوقت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى