وسط حضور تضامني كبير وتغيب المتهمين من أفراد الأمن.. محكمة الميناء الابتدائية تؤجل النظر في قضية الاعتداء على المحامي ناصر

> عدن «الأيام» خاص:

> توافدت صباح أمس جموع غفيرة من المواطنين إلى محكمة الميناء الابتدائية بالتواهي للتعبير عن تضامنها مع المحامي محمد محمود ناصر وأولاده في قضية الاعتداء عليهم من قبل بعض منتسبي أمن المعلا.

ورغم حضورالمحامي محمد محمود ناصر ووقوفه وسط المواطنين المتضامنين الذين فاق عددهم عدد الحاضرين منهم في الجلسة الماضية، وحضور عدد كبير من محاميي الدفاع إلى المحكمة وتأجيل حضور فرق المحامين من نقابات المحامين في صنعاء وتعز والحديدة والضالع ولحج وأبين بسبب استبدال القاضي الذي سبق له نظر القضية القاضي عبدالواحد البخيتي، وتكليف القاضي أحمد صالح معزب ليحل محله في نظر القضية إلا أن القاضي البديل لم يدخل إلى قاعة المحكمة حتى الساعة العاشرة صباحا.

وعند مراجعة رئيس محكمة الميناء فضيلة القاضي خالد العيسائي بضرورة افتتاح الجلسة تم إبلاغ المحامين من قبل رئيس المحكمة بأن القاضي المكلف اعتذر عن نظر القضية رغم أن الملف قد تم تحويله إليه، وأن رئيس المحكمة سيضطر للدخول إلى القاعة وتأجيل القضية علنا دون تحديد موعد للجلسة القادمة حتى تحل الإشكالية.

وطالب المحامي محمد محمود ناصر بـ«مواصلة السير في القضية والفصل فيها بحكم قضائي، وأنه لم تعد تنطلي على أحد أساليب اللف والدوران وتضييع حقوق المواطنين وتمييع قضاياهم».

كما عبر عن شكره للتضامن الحضاري الذي عبر عنه كل من حضر إلى المحكمة صبيحة أمس.

كما عبر عن شكره لمواقف نقابات المحامين اليمنيين في صنعاء وتعز والحديدة والضالع ولحج وأبين، بالإضافة إلى الموقف المهني والمبدئي المشرف لنقابة المحامين اليمنيين في عدن وأعضاء الجمعية العمومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى