وزير الشباب والرياضة هنأهم بالإنجاز ...اليمن تحصل على ثلاث ميداليات في بطولة الناشئين العرب للمصارعة

> عمان «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> توج نجم منتخبنا للناشئين للمصارعة الرومانية باسم الصغير بطلا للفئة الوزنية 46 كجم، بعد فوزه على اللاعب السوري أحمد مهاوش في افتتاح البطولة العربية للناشئين للمصارعة الحرة والرومانية أمس التي تستضيفها الأردن هذه الأيام، كما أحرز الناشئ فهد عطية الميدالية الفضية في الفئة الوزنية 54 كجم، فيما حصل الناشئ إبراهيم اليدومي على الميدالية البرونزية في الفئة الوزنية 76 كجم.

وكاد منتخبنا للمصارعة الرومانية أن يحرم من المشاركة في البطولة عقب رفض اللجنة الفنية إجراء عملية الميزان بحجة غياب اللاعبين عن الميزان الذي سبق وأنقذ الموقف تواصل الأخ عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة مع الأشقاء في الاتحاد الأردني وإشعارهم بتأخر رحلة الطيران، وقد استجاب الإخوة في الاتحاد الأردني وأعطوا الموافقة بذلك، ليشارك منتخبنا ويحقق ثلاث ميداليات.. كما قام الكابتن عبدالله العزاني مدرب المنتخب بإجراء تكتيك جيد تمثل بتصعيد أوزان اللاعبين، وقد ترجم اللاعبون هذا الإجراء بتقديم مستويات متطورة وجيدة أذهلت الحضور وحازت إعجابهم الكبير.

صباح اليوم تنطلق منافسات المصارعة الحرة بمشاركة ستة لاعبين وهم: بكيل أبو النصر 42 كجم، باسم الصغير 47 كجم، بشيراليمني 54كجم، مصطفى الحيمي 58 كجم، عبدالرحمن فرحان 63 كجم، وإبراهيم اليدومي 69 كجم.

وللعلم فإن فارق الوزن قد أبعد نجمي منتخبنا فهد عطية وإبراهيم اليدومي من المنافسة على الميداليات الذهبية.

هذا وقد هنأ الأخ حمود محمد عباد، وزير الشباب والرياضة الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وذلك باتصال هاتفي بأعضاء بعثة منتخبنا للناشئين للمصارعة الرومانية والحرة المشاركين في البطولة العربية للناشئين في الأردن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى