تضامن شبوة يكسب شباب القدس بهدف بنسون

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> استطاع فريق تضامن شبوة أن يكسب مستضيفه فريق شباب القدس بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم امس الأول على ملعب 22مايو الدولي بإب في اطار مباريات الجولة السادسة لدوري اندية الدرجة الثانية لكرة القدم وجاءت المباراة على النحو التالي.

انتهى شوط المباراة الاول سلبيا بين الفريقين وحصل لاعبو القدس على اول هجمة مرتدة قادها خالد محمد علي في د (1) وفي د (16) استغل لاعبي التضامن منطقة الوسط وحاول المهاجم عدنان يوسف تسديد كرة عالية بعيدة عن المرمى القدساوي وفي الربع الساعة الاولى ارتفعت وتيرة المباراة بين الفريقين .

حيث شهدت المباراة العديد من الهجمات القوية كانت تبدأ عبر الاطراف والعمق ومن هجمة مرتدة قادها مجاهد عوض ورفع الكرة بينية لزميله على صالح دون فائدة امام الحارس التضامن في د(39) واستمر التعادل السلبي على مدى الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني نظم لاعبو تضامن شبوة صفوفهم ونفذوا توجيهات المدرب بنجاح ومن عدة هجمات تضامنية استغل المهاجم النيجيري بنسون اونوا نريكا كرة عرضية داخل المنطقة سددها على يمين الحارس معلنا عن هدف الفوز الوحيد وحاول القدس الدخول مرارا لمرمى عبدالله محمد حارس التضامن ولكن الحظ وقف عائقا وانتهت المباراة بفوز تضامن شبوة على شباب القدس بهدف نظيف.

أدار اللقاء محمد حسين الدربي بمساعدة احمد الشنعبي وأحمد علي وجميل المعلامة رابعا وراقبه عدنان الطيب وفنيا عادل عمر ومن الفرع عبدالرحيم الخشعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى