الصقر يعمق جراح 22مايو بفوزه بهدف يوردانوس

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
عاد فريق الصقر إلى الحالمة بثلاث نقاط ثمينة، إثر فوزه على مضيفه 22مايو بهدف محترفه يوردانوس، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الظرافي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى.

تفوق أصحاب الأرض

المباراة إجمالا كانت دون المستوى، وشهدت عكا كرويا في معظم وقتها، ورغم البداية الطيبة لأصحاب الأرض وسيطرتهم على منتصف الملعب، إلا أن هجماتهم كانت تفتقد للإنهاء السليم وتنتهي بين أقدام مدافعي الصقر.. عموما انحصر اللعب في المنتصف، وغابت الخطورة على مرميي شكري سالم وجاعم ناصر، ولم يستغل لاعبو مايو تفوقهم الواضح على مجريات الشوط الأول، وحاول المهاجم المرهبي عمل شيء، إلا أنه وقع بين كماشة عثمان صالحو وخالد الطاهش، وبالمقابل لم يظهر أبناء الحالمة بالمستوى المعهود وكثرت تمريراتهم المقطوعة وسيطرتهم على الكرة، مما دفع جماهيرهم للهتاف ضد المدرب مصطفى حسن والمطالبة بنزول اللاعب الدولي علي العمقي الذي دفع به المدرب مع بداية الشوط الثاني، ليستمر اللعب سجالا وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شوط هدف الفوز

لم يتغير الأداء في الشوط الثاني ولم يشهد أي جديد، باستثناء الهدف الوحيد الذي خطفه الصقر في د(3) عبر مهاجمه يوردانوس الذي تابع الكرة المرتدة من أحضان الحارس وأسكنها الشباك.. بعد الهدف مال اللعب إلى البطء وعادت الرتابة وظلت الكرة حائرة تتقاذفها الرؤوس والأرجل، فعمل الصقر على تهدئة اللعب وتأمين منطقة الدفاع، في حين لم تظهر رغبة أصحاب الأرض في العودة إلى المباراة وإدراك التعادل، حيث لم يتعرض مرمى جاعم ناصر لتهديد حقيقي، ليستمر اللعب سجالا حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الصقر بهدف وحيد.

لقطات

< أدار اللقاء الدولي مختار صالح، وساعده الدوليان حسين شقران وخلف اللبني، وجولان محمد رابعا، وراقبه فنيا محمد سنهوب.

< نجم الصقر علي العمقي طالبت الجماهير بنزوله، وعندما دخل الملعب أصيب واستبدل بعد حوالي ربع ساعة، لكن يحسب له أن الكرة التي جاء منها الهدف كانت بعد تسديدة قوية منه ارتدت من الحارس وتابعها يوردانوس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى