تدخل النائب الثاني في عمل اللجنة كان السبب ..مجلس إدارة اتحاد القدم يناقش استقالة الخوربي من لجنة الحكام

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> علمت «الأيام الرياضي» أن مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم سيناقش اليوم الاستقالة التي تقدم بها الكابتن جمال الخوربي من رئاسة اللجنة العليا للحكام يوم الأربعاء الماضي.

وأكد عضو اتحادي فضل عدم ذكر إسمه«أن غالبية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يرفضون تدخل أي شخص مهما كان في عمل اللجان، وسوف يؤكدون تمسكهم باستقلالية عمل لجان الاتحاد المختلفة في الاجتماع المقرر عقده صباح اليوم بمقر الاتحاد».

وأضاف العضو الاتحادي:«إن هناك إجماع على رفض استقالة الكابتن جمال الخوربي من رئاسة لجنة الحكام والتمسك به، بعد أن شهدت اللجنة في ظل رئاسته استقرارا واضحا وتطورا ملحوظا مما انعكس على مباريات الموسم الحالي».

وكان رئيس لجنة الحكام قد قدم استقالته يوم الأربعاء الماضي برسالة بعث بها إلى الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد بسبب تدخل النائب الثاني لرئيس الاتحاد حسين الشريف في عمل اللجنة ومحاولته تعيين بعض الحكام لإدارة مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري الأولى التي تختتم مبارياته اليوم بلقاء مؤجل يجمع شعب حضرموت بضيفه وحدة صنعاء على ملعب بارادم.

وعلمت «الأيام الرياضي» أن النائب الثاني كان قد اعترض على إسناد تحكيم مباراة أهلي تعز وهلال الحديدة، التي أقيمت أمس بتعز لحكم دولي من محافظة عدن، ووجه بتعيين حكم آخر اختاره بنفسه، وهو الأمر الذي رفضه جمال الخوربي وفضل تقديم استقالته خصوصا بعد إصرار النائب الثاني.

الجدير ذكره أنه عقب استقالة الأخ جمال الخوربي، وعدم تحمله مسئولية الحكام قبل الأسبوع الثاني عشر تمَّ تعيين حكم درجة أولى من أمانة العاصمة لإدارة مباراة أهلي تعز وهلال الحديدة بدلا عن الحكم الدولي الذي عينه رئيس اللجنة قبل أن يقدم استقالته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى