زوجة اللاعب أشلي كول تمنحه فرصة أخيرة لخيانته لها

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رضخت شيريل تويدي المطربة في فريق «جيرلز الاود» الإنجليزي لمطالب الوسطاء بضرورة الصفح عن زوجها أشلي كول الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الإنجليزي، وعودته مرة أخرى للمنزل بعد أن قامت بطرده من قبل بعد اكتشاف خيانته لها مع مصففة شعر إنجليزية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن شيريل وافقت على عودة زوجها إلى المنزل، بعد إلحاح كبير من أصدقائها الذين لجأ لهم اللاعب كي تعود في قرارها ويعودان لحياتهما معا، خاصة بعد أن توسل اللاعب لها وبكى أكثر من مرة مطالبا زوجته بالعفو عنه.

وبالفعل وافقت كول على عودة اللاعب إلى المنزل بعد أن كانت في طريقها لإنهاء العلاقة تماما، لكنها قررت حرمانه من معاشرتها لمدة ستة أشهر كاملة، مشيرة إلى أنها لا تتقبل حتى الآن أن يلمسها بعد أن قام بخيانتها مع امرأة أخرى.

ونقلت «ديلي ميل» تصريحات على لسان زميلات تويدي في فريق «جيلرز الاود» خلال زيارتهن الأخيرة للولايات المتحدة الأمريكية أن قرارها بحرمان زوجها من الاقتراب منها لمدة ستة أشهر يعد اختبارا حقيقيا يمكن من خلاله أن يثبت اللاعب حسن نيته إن كان بالفعل يريد الاستمرار معها .. وحتى هذه اللحظة رفضت تويدي أن ترتدي خاتم زواجها مرة أخرى، مؤكدة أنها لو احتاجت لإعادة بناء حياتها الزوجية من جديد من المؤكد أن يكون ذلك بعيدا عن أعين الجميع.

وتسبب خيانة اللاعب لزوجته في تصدع العلاقة بينهما بدرجة كبيرة للغاية، وقامت تويدي بطرده من المنزل وقالت له:«احمل حقائبك واخرج من هنا .. لقد انتهى كل شيء.. لقد خربت كل شيء وتسببت في تدمير كل ما كان بيننا».

يذكر أن العلاقة بين تويدي وكول بدأت قبل ثلاث سنوات تقريبا، وتعرفا على بعضهما في دبي؛ حيث أهدى كول صديقته خاتما من الألماس قدرت قيمته بـ50 ألف استرليني، ونجح الإثنان بعد حوالي عام ونصف تقريبا في تكليل علاقتهما بالزواج، ليصبح الإثنان ثاني أشهر ثنائي متزوج يجمع بين الفن والرياضة في الأوساط الإنجليزية بعد بيكهام وفيكتوريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى