بيان المؤتمر والمستقلين بمحلي التواهي ينفي ما ورد في بيان المشترك

> عدن «الأيام» خاص:

> أصدرت كتلة المؤتمر الشعبي العام والمستقلين بالمجلس المحلي لمديرية التواهي، أمس بيانا.. جاء فيه:

«تابعت كتلة المؤتمر الشعبي العام والمستقلين بالمجلس المحلي لمديرية التواهي والبالغ عددهم (13) عضوا، والذين يشكلون الأغلبية الساحقة بالمجلس ما ورد في البيان الصادر عن كتلة المشترك بمحلي التواهي والبالغ عددهم (6) أعضاء حول الإجراءات القانونية التي تمت يوم الثلاثاء الموافق 11/3/2008 لانتخاب الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي خلفا للراحل الأستاذ عبدالرحمن سعيد سلام حاجب- رحمه الله - بحضور اللجنة الإشرافية المكلفة من وزارة الإدارة المحلية.

وقد عبرت الكتلة المؤتمرية والمستقلين عن أسفها لما ورد من مغالطات ضيّقت خناق حقيقة العملية الانتخابية.

إن ما تحقق من فوز كاسح لمرشح كتلة المؤتمر والمستقلين الأستاذ سعيد علي بن علي شيباني بمنصب أمين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي، ووفقا للقانون فقد جاء، وبما لا يدع مجالا للشك انتصارا وتمثيلا حقيقيا لإرادة الأغلبية الساحقة من أعضاء المجلس المحلي للمديرية، التي تستمد إرادتها من أبناء المديرية.. بعد ذلك تم انتخاب الأخ سمير يحيى الوهابي رئيسا للجنة التخطيط والتنمية والمالية بالإجماع، خلفا للأخ سعيد شيباني الذي انتخب أمينا عاما للمجلس المحلي في مديرية التواهي، فإخواننا في التجمع اليمني للإصلاح وكما تعودوا مرارا وتكرارا في إخفاء الحقائق على جموع المواطنين، فإنه لا يجوز لهم بأن يشرعوا لأنفسهم بأن يكونوا أوفياء لإرادة المجلس المحلي في المديرية مثلما ورد في بيانهم.

وكان الأجدر بهم أن يجاهروا في قاعة الاجتماع إلى تزكية مرشحهم في الانتخاب لا أن ينسحبوا ويديروا على إثرها ظهورهم للعملية الانتخابية.

وفي ختام بياننا هذا فإننا ندعو إخواننا في كتلة التجمع اليمني للإصلاح إلى عدم الانجرار وراء المهاترات التي لا تخدمنا جميعا، والاتجاه نحو العمل الجاد والصادق لتطوير مديريتنا في مختلف الجوانب التنموية والخدمية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى