مظاهرة احتجاجية أمام ديوان محافظ أبين تضامنا مع الباهزي

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
توافد يوم أمس إلى أمام ديوان محافظة أبين عدد من منتسبي جمعيات العاطلين عن العمل، وجمعية المتقاعدين العسكريين بالمحافظة، احتجاجا على تغاضي السلطات الأمنية في أبين خاصة (أمن خنفر) عن حادثة التصادم التي تعرض لها الأخ علي حسين سعيد الباهزي، رئيس جمعية العاطلين عن العمل في مديرية خنفر من قبل طقم تابع لأمن المديرية قبل أكثر من عشرة أيام، وأدى إلى إصابته إصابات بليغة (شرخ في الجمجمة وكسور مختلفة) أسعف على إثرها إلى مستشفى النقيب التخصصي بمحافظة عدن.

وفي وقفة الاحتجاج ألقيت عدد من الكلمات من قبل الأخ ناصر محسن الفضلي، رئيس جمعية العاطلين عن العمل في أبين وخالد عمر العبد، رئيس الجمعية في م.لودر. وكلمة عن مجلس التنسيق في خنفر، ألقاها الأخ حسين علي عاطف، وعن أسرة المصاب ألقاها الأخ جلال سعيد الباهزي، نددت جميعها بالموقف غير المسئول الذي انتهجته السلطة الأمنية في خنفر، وعدم قيامها بالواجب تجاه حالة المصاب وأسرته، وطالبت السلطة المحلية في المحافظة وقيادة الأمن العام بالتحقيق في الحادثة، ومحاسبة مرتكبيها والعمل على توفير العلاج المناسب للمصاب وزوجته، ورفع الضرر الجسدي والمادي الذي لحق بهم جراء حادثة التصادم المؤلمة.

إلى ذلك علمت «الأيام» من مصدر مسئول أن مدير الأمن العام في أبين العميد أحمد علي المقدشي قد وجه في وقت سابق إدارة المرور في المحافظة والنيابة العامة بالتحقيق في الحادثة، ورفع التقرير الخاص بشأنه لعمل ما يلزم.

ومايزال الأخ الباهزي يرقد في مستشفى النقيب التخصصي منذ يوم السبت قبل الماضي، وقد أجريت له عمليتان جراحيتان في فخذيه بعد تجاوزه مرحلة الخطر التي مكث بسببها ثلاثة أيام في غرفة العناية المركزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى