مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والاجتماعية بالملاح يدعو إلى تصعيد الفعاليات الاحتجاجية

> الملاح «الأيام» غازي محسن العلوي:

> عقدت هيئة مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية الملاح محافظة لحج عصر أمس احتجاجا برئاسة د.فضل هماش رئيس المجلس، ناقشت فيه عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل المجلس والنشاط المستقبلي.

كما وقف الاجتماع أمام مستوى تنفيذ ونجاح المهرجان الاحتجاجي الذي أقيم يوم الإثنين الماضي 2008/3/10 في عاصمة مديرية الملاح، والذي تم إقامته بالتنسيق مع جمعية أسر شهداء ومناضلي الثورة بمديريات ردفان، حيث أشاد الاجتماع بمستوى نجاح المهرجان والتفاف وتفاعل أبناء مديرية الملاح وأبناء مديريات ردفان كافة والإخوة الوافدين من مختلف محافظات الجنوب، وفي مقدمتهم رموز الحراك السلمي الجنوبي الذين توافدوا للمشاركة في المهرجان.

وعبرالمجلس عن شكره وتقديره للدور الذي اضطلعت به صحيفة «الأيام» في تغطية المهرجان، مؤكدا تضامنه مع «الأيام» وناشريها في مواجهة كل أشكال القمع والتعسف الذي تتعرض له الصحيفة.

كما أقر المجلس خطة عمله المستقبلية التي من شأنها الارتقاء وتفعيل عمل المجلس الميداني والإداري في إطار الحراك السلمي الذي شهدته الساحة الجنوبية، ودعا إلى ضرورة تصعيد الفعاليات الاحتجاجية في كافة مدن ومحافظات الجنوب حتى يتم تحقيق الأهداف والغايات التي ينشدها أبناء الجنوب.

كما وقف المجلس أمام ما يتعرض له قادة ورموز الحراك السلمي من ملاحقات واستفزازات بهدف إثنائهم عن مواصلة نشاطهم.

وجدد تضامنه مع الأخ رشيد قاسم عسكر جبران الذي مايزال محتجزا في سجن الأمن السياسي منذ 2008/2/19 مطالبا بسرعة الإفراج عنه.

كما أعلن المجلس «تضامنه مع رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية خنفر علي حسين الباهزي فيما تعرض له من اعتداء مقصود».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى