محلي رضوم يشكل لجنة للعمالة في الشركات ويطالب بسحب مشروع طريق من مقاول

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح:

> عقد المجلس المحلي لمديرية رضوم محافظة شبوة أمس دورته الاعتيادية الأولى للعام 2008م برئاسة الأخ أحمد عبدالله الوزير، مدير عام المديرية وبحضور الأخ هادي سعيد الخرماء، أمين عام المجلس و16عضوا بالمجلس.

وخلال هذه الدورة وقف المجلس أمام التقارير المقدمة من الهيئة الإدارية واللجان العاملة وكذا من مكتب هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومكتب الصحة والسكان بحضور مديري المكتبين.

واتخذ المجلس عددا من القرارات والتوصيات منها تشكيل لجنة برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية للنزول إلى مكتب العمل في مشروع الغاز ببلحاف وتقصي حقيقة شكاوى المواطنين وبعض أعضاء المجلس بشأن حرمان أبناء المديرية والمحافظة من فرص العمل في الشركات العاملة في المشروع، والقيام بحصر أبناء المديرية العاملين بتلك الشركات.

وطالب المجلس بإلزام المقاول المنفذ لمشروع الطريق الفرعي رضوم - الطريق العام، باستكمال العمل أو سحب المشروع منه وتكليف مقاول آخر لاستكماله.

وكلف مدير عام المديرية بمتابعة تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء ووزير الأشغال العامة والطرق بوضع وإعداد الدراسات لطريقي العرم - هدى - المطهاف ورضوم - الحامية - الطريق الساحلي.

وطالب المجلس قيادة المحافظة بتنفيذ توجيهات وزير الكهرباء السابق بربط عاصمة المديرية بالكهرباء العامة، وفق التقارير والدراسات التي تم استكمالها، وكلف أمين عام المجلس بمتابعة ذلك.

ودعا المجلس إلى ضرورة الإسراع في تعويض المتضررين من مشروع الغاز ببلحاف من ملاك الأراضي المختلفة والمباني والصيادين التعويض العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى