اليوم ختام بطولة كمران الشطرنجية بجامعة حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» منال القدسي:

> تختتم اليوم الإثنين بالصالة الرياضية بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا البطولة السادسة للشطرنج لفردي طلاب وطالبات الجامعة، والتي تنظمها الجامعة بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية، وبتمويل من نادي كمران الرياضي والثقافي.

وقد أسفرت الجولتان الخامسة والسادسة التي حضرهما الإخوة أ. د. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وإبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، وعوض بن جميل، رئيس الاتحاد العام للشطرنج بالمحافظة، والأخت نظمية عبدالسلام، رئيسة النشاط الرياضي لشركة كمران والمشرفة على البطولة، أسفرتا عن تصدر كل من: سمر همدان، وعلي النموري.. وأدار الجولتين رائد الأصبحي، حسين عبيد، وقاسم العبادي.

وأوضحت الأخت نظمية عبدالسلام، مشرفة البطولة إلى:«أنه سيتم تكريم الفائزين في هذه البطولة في الحفل الختامي بالميداليات الذهبية والفضية والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى مبالغ للفائزين».

مشيرة إلى «أن هذه البطولات الشطرنجية في الجامعات اليمنية تعطي دافعا قويا للطلاب والطالبات في ممارسة اللعبة»، مؤكدة«أن تنظيم البطولة يأتي بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى