طالبات مدرسة السعادة يزرن «الأيام»

> عدن «الأيام» كفى الهاشلي:

> زارت فتيات مدارس السعاده الأهلية النمودجية (الفرع الثاني) بخور مكسر أمس الأول مبنى مؤسسة «الأيام» المكتب الرئيس بعدن للتعرف على العمل الفني والتحريري وتاريخ الصحيفة الممتد منذ العام 1958م.

ووجهت الفتيات أسئلة حول كيفية التواصل مع الصحيفة، وماهية العمل الصحفي والتطور الإلكتروني الذي شهدته «الأيام» خلال الفترة الماضية، كما استفسرن حول ما يتعرض له المراسلون في مختلف المحافظات بدءًا بنقل الخبر ومن بعد نشره والرسم الكاريكاتوري.

وأكد الزميل باشراحيل هشام باشراحيل، المدير التنفيذي للمؤسسة «أن ضريبة العمل الصحفي دفعتها «الأيام» ومراسلوها وهي طبيعية بالنسبة للعمل الصحفي بحكم وجود أكثر من طريق من كل حدث وبالتالي ينال رضا البعض ويزعج البعض الآخر حقيقة».

كما شدد على مسألة قراءة التاريخ اليمني جيداً كأجيال يجب أن يلموا بالتاريخ وحقيقة الأوضاع في البلد وركز في حديثه على ضرورة الإلمام بالتاريخ والرياضيات وهما ركيزة مهمة في الصحافة للعمل مع المعلومات ومواكبة العصر.

وأعرب مدير عام المدرسة نجيب السلامي باسم مدير المدرسة ومدرسيها وتلاميذها عن شكرهم للمؤسسة على ما تقدمه من خدمة خبرية للقارئ، وكل المعلومات التي قدمت للفتيات من قبل الزميل باشراحيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى