شارابوفــــــــا تتألق في إنديان ويلز

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
عبرت الروسيتان ماريا شارابوفا وسفتلانا كوزنتسوفا والسلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا بسهولة إلى الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأميركية، أولى الدورات التسع الكبرى لكرة المضرب، والبالغة جوائزها 5.7 مليون دولار للرجال والسيدات معاً.

ففي الدور الثاني الجمعة الماضية ، التهمت شارابوفا (20 عاماً) المصنفة رابعة في الدورة وخامسة عالمياً وبطلة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند شلام الأربع الكبرى، الفرنسية ستيفاني كوهن الورو 1-6 و0-6 في 58 دقيقة رافعة رصيدها إلى 14 انتصاراً منذ بداية العام 2008 دون أي هزيمة في الدورات والمسابقات التي شاركت فيها حتى الآن، وهي نتيجة طيبة جداً.

وستقابل شارابوفا التي أعفيت من الدور الأول كباقي المصنفين الـ32 الأوائل والمصنفات الـ31 الأوائل الأخريات، في الدور التالي اليونانية إيليني دانييليدو التي تغلبت على التشيكية كلارا زاكوبالوفا 1-6 و6-7 (1-7) و2-6.. ولم تكن كوزنتسوفا، المصنفة ثانية ووصيفة بطلة العام الماضي، بحاجة إلى أكثر من 45 دقيقة للفوز على مواطنتها ايكاترينا ماكاروفا 1-6 و1-6.

من جانبها، بدأت هانتوتشوفا الخامسة حملة الدفاع عن لقبها بفوز صريح على الأميركية انجيلا هاينز المشاركة ببطاقة دعوة 1-6 و2-6.

وتتفاءل هانتوتشوفا خيراً بمشاركتها في إنديان ويلز حيث أحرزت لقبين من ألقابها الثلاثة، الأول عام 2002 حين تغلبت على السويسرية مارتينا هينغيس، والثاني العام الماضي على حساب كوزنتوسفا قبل أن تضيف إليهما اللقب الثالث في دورة لينتس النمساوية عام 2007 أيضا.

وعانت الروسية دينارا سافينا المصنفة ثامنة كثيراً للتخلص من الأميركية جيل كرايباس 6-7 (3-7) و5-7.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى