شملان يتفقد سير العمل في موقع الملعب الدولي وكلية المجتمع

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
قام الأخ محمد صالح شملان، محافظ أبين يرافقه الأخ محمد ياسين المعمري، مدير فرع الهيئة العامة للمساحة والعقارات، والأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، بتفقد سير العمل في الطريق المؤدي إلى الموقع المزمع إقامة الملعب الدولي فيه.

استعدادا لاستضافة كأس الخليج عام 2011م، واطلع الأخ المحافظ على مجمل الأعمال المقامة فيه، وحث العاملين في شق الطريق إلى مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل حتى يتسنى للشركة المنفذة استلام الموقع وهو في جاهزية تامة، لما من شأنه إنجاز الملعب في الوقت والمكان المحددين.. كما اطلع على المخطط الجديد الخاص بإنشاء كلية المجتمع بالقرب من موقع الأستاد الرياضي، ودعا القائمين على المشروع إلى المسارعة في العمل، على اعتبار أن المرحلة القادمة لا تتحمل المزيد من التلكؤ في الأعمال.. وأشار في حديثه أمام العاملين «أن محافظة أبين مقبلة على مشاريع عملاقة من شأنها الارتقاء بالعملية التنموية في المحافظة، وعلى أبنائها إثبات حقيقة تحديهم لعامل الوقت، وثقة القيادة السياسية فيها بزعامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، الذي يولي المحافظة والمشاريع فيها جل اهتمامه».. مؤكدا«أن أبين ستكون عما قريب قبلة لكل أبناء الوطن، وأن ذلك لن يتأتى إلا بمضاعفة الجهود والترفع على الصغائر وإيثار المصلحة العامة، التي ستعود على الجميع بالنفع والفائدة».

واستمع من الإخوة القائمين على مشروع شق الطريق ومشروع بناء الكلية إلى مجمل ما تم إنجازه حتى اللحظة.

الجدير ذكره أن الملعب الدولي المزمع بناؤه في أبين استعدادا لاستقبال بعض مباريات خليجي 20 يشهد خطوات متسارعة، سواء من حيث الإعداد والتهيئة أو الانتقال إلى مرحلة العمل المقرر الشروع فيها مطلع شهر مايو القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى