احتفاء بعيد الأم وعيد المعلم مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان يقيم حفله السنوي

> تعز «الأيام» خاص:

> يقيم مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان يوم غد الخميس 20 مارس الجاري في مدرسة الأمل الأساسية الخاصة ببرنامج الدمج الاجتماعي للفئات المهمشة احتفالا سنويا بمناسبة عيد الأم وعيد المعلم.
وسيشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والأناشيد والرقصات التراثية التي سيؤديها طلاب المدرسة، كما يتضمن برنامج الاحتفال إلقاء عدد من الكلمات وإقامة معرض للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية، وعرض مشهد مسرحي بعنوان «غزة تتألم».

من جانبه أكد الأخ عبدالقوي سالم، المدير التنفيذي لمركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان أن هذا الاحتفال «يأتي في مناسبتين هامتين وهو نشاط سنوي تنظمه المدرسة بهدف رد القليل من الجميل للأم وللمعلم في عيدهما»، مشيرا إلى أن مدرسة الأمل «هي الأمل الحقيقي الذي نعول عليه في كسر الطوق الذي تعيش في ظله الفئات المهمشة ليس هذا فقط، وإنما كذلك لمحو الجهل ونشرالعلم بين أبناء هذه الطبقة».

وقال:«إن مدرسة الأمل هي نتاج لبرنامج الدمج الاجتماعي الذي ينفذه مركز المعلومات بهدف دمج الفئات المهمشة في المجتمع ويتولى المركز الإشراف المباشر على المدرسة ويقدم الدعم الكامل لها، حيث يتم إلحاق جميع الطلاب فيها مجانا بالإضافة إلى صرف الحقيبة المدرسية والزي المدرسي وجميع اللوازم والاحتياجات المدرسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى