تعاون رياضي وشبابي بين بلادنا ومصر يؤكد الاهتمام المتبادل وقابلية التطور

> القاهرة «الأيام الرياضي» خاص:

> اتفاقية التعاون الشبابي والرياضي بين بلادنا ومصر التي يجري تنفيذها وتجديدها منذ سنوات مازالت تشكل دليلا معنويا حيويا على عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين وفي مختلف المستويات.

وجاءت زيارة وفد وزارة الشباب والرياضة الذي يضم الأخوين محمد سعيد سالم، المدير العام للإعلام، وكمال محمد البعداني، المدير العام للتسويق والاستثمار، إلى جمهورية مصر العربية ضمن اتفاقية التعاون، كمحطة جديدة لتبادل الخبرات والتجارب التي تعمقت لدى تبادل الوفود الشبابية والرياضية.

وقد حظي وفد بلادنا برعاية متميزة، وأعد له المسئولون في العلاقات العامة والإعلام بالمجلس القومي للرياضة في مصر برنامجا نوعيا حافلا، جسد مستوى الاهتمام بترجمة نصوص الاتفاقية من جانب بلادنا ومصر.

حيث شمل البرنامج والذي ابتدئ باستقبال جيد في الصالة الداخلية لمطار القاهرة من قبل السيد محمد علام، الكفاءة العاملة بمراسيم الأستاذ حسن صقر، رئيس المجلس القومي للرياضة.. كما اشتملت لقاء الوكيل للمجلس لشئون مكتب الوزير محمد الجراحي، وبحضور عدد من القيادات في المجلس، أبرزهم محمد كساب، المدير العام للإعلام والعلاقات، ومحمد معروف، مدير عام التسويق.

وقد تم تسليم الأخ محمد سعيد سالم درع الدورة العربية والمجلس القومي للرياضة، تعبيرا عن سعادته بزيارة وفد بلادنا، مؤكدا تنامي العلاقة بين المجلس ووزارة الشباب والرياضة في بلادنا.

وفي إطار الزيارة حضر وفد بلادنا محاضرة قيمة ألقاها الخبير الدولي في مجال التسويق والاستثمار زهير عمار المعتمد من قبل منظمات عالمية أبرزها اللجنة الأولمبية الدولية، تم أيضا زيارة نادي 6 أكتوبر الذي شهد تطورا متناميا على صعيد النهضة العمرانية والتجمعات السكانية، حتى غدت صورة لأحدث الملامح العصرية للقاهرة الكبرى.

وفي اليوم التالي تم زيارة مؤسسة «أخبار اليوم» ومؤسسة «الأهرام» ومؤسسة «الجمهورية»، وهي من ركائز الأمبراطورية الإعلامية في مصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى