أحمد علي: عملي في اتحاد الكرة أفقدني الكثير.. واستقلت لظروفي الخاصة

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> أكد الكابتن أحمد علي بن علي في تصريح خاص لـ «الأيام الرياضي» على هامش لقائنا به في ملعب العلفي لمتابعة مباراة الهلال وسلام الغرفة بأن استقالته من رئاسة لجنة الناشئين والشباب باتحاد الكرة جاءت بقناعة تامة وبعد دراسة مستفيضة منه لها، وقال بأن الإستقالة نهائية ولا رجعة فيها كما حدث في المرة الماضية.

وواصل بن علي حديثه لنا قائلاً: «قدمت استقالتي بعد أن وجدت نفسي مجبراً لعدة أسباب منها ظروفي الخاصة حيث أن عملي في اتحاد الكرة أثر على عملي واستقراري بشكل كبير وجعلني أفقد الكثير من الامتيازات في عملي وفي حياتي الشخصية».

وأضاف بالقول:«من الأسباب الهامة التي جعلتني مضطراً لتقديم استقالتي هو عدم وجود الظروف المناسبة للعمل رغم النجاح الكبير الذي تحققه لجنتنا، ووجدت نفسي ضائعاً وسط ظروف غامضة وغير مهيأة للعمل .. وهنا أود أن أوضح بأن الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس اتحاد الكرة يبذل جهوداً مشكورة وهو أحد الذين وقفوا بجانب لجنة الناشئين والشباب و دائماًَ ما يقدم الدعم لنا وبشكل متواصل، لكنني فضلت تقديم الاستقالة لأن الجو العام غير مهيأ لي رغم كل ما قدمته اللجنة للكرة اليمنية من برامج وخطط وإنجازات ونقلة نوعية في نتائج ومستويات البراعم والناشئين والشباب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى