استقبال حافل لأبطال ناشئة المصارعة إثر وصولهم أمس

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> بإيقاعات الأهازيج وروائح الفل الفواح استقبلت فجر أمس جموع غفيرة من الشباب والرياضيين وأسرة المصارعة وبناء الأجسام يتقدمهم الكابتن عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد اليمني العام لبناء الأجسام والمصارعة في مطار صنعاء الدولي منتخبنا الوطني للناشئين للمصارعة الحرة والرومانية، الذي حقق الإنجاز الذهبي الكبير في مشاركته الأولى في البطولة العربية للناشئين التي استضافتها الأردن.

وكان الاستقبال حافلا وحارا وحميما وسط مظاهر الفرح والسعادة والاعتزاز.. ومن جانبه نقل الكابتن عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد تحيات الأخ حمود محمد عباد، وزير الشباب والرياضة وقيادة الوزارة، مؤكدا على «أن تهنئته الوزير بتحقيق الإنجاز يدل على مكانة اللعبة لديه، وذلك من خلال متابعته المستمرة لها»، وأشار إلى «أن المنتخب سيكرم بما يليق بالإنجاز الذهبي، والذي ضاعف من المسئولية على أسرة المصارعة اليمنية عامة ومنتخب الناشئين خاصة، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود ومواصلة السير بخطى ثابتة وواثقة نحو منصات التتويج العربية والقارية، ومن ثم الدولية» .. هذا وسيعد الاتحاد العام خلال الأيام القليلة القادمة العدة لإقامة حفل تكريمي حافل لأبطال المصارعة، حسب وعد الأخ وزير الشباب والرياضة لهم.

ومن جانبهم عبر ناشئة المصارعة وجهازهم الفني عن سعادتهم البالغة بما حققوه من إنجاز باهر، وكذا بحفاوة الاستقبال والمشاعر الفياضة، وأكدوا على تواصل العطاء الجيد والمبدع في قادم البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى